وكالة أنباء النظام : ” تحيات مرسلة من السلطان قابوس إلى أخيه الرئيس الأسد “

قال أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء العماني والممثل الخاص للسلطان قابوس بن سعيد إن “سوريا على حق والحق ينتصر دائما”.

جاء ذلك خلال لقاء عقده آل سعيد مع وزير خارجية بشار الأسد وليد المعلم الذي يزور سلطنة عمان، مؤكدا حرص عمان على وحدة وسيادة سوريا واستقرارها.

وذكرت وكالة أنباء النظام أن آل سعيد “هنأ سوريا بما تمثله كوجه مشرق وعريق للتاريخ والثقافة والحضارة بالانتصارات التي تحققت في مواجهة الإرهاب محملا الوزير المعلم تحيات وتقدير صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد إلى أخيه الرئيس الأسد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هذا الذي يُسمى السلطان قابوس ألا يخجل من النطق بكلمة أخي سيادة الرئيس، أيقبل على نفسه الإجرام وممارسة الظلم والتهتك بأعراض الناس، أيليق بما يسمى السلطان أن يكون أخيه عاقاً وقاتلا وسارقاً، للأسف نسينا إنه دكتاتور في حكمه كباقي دول الخليج، فلا ضير إن قال أخي الرئيسفكلهم من طينة واحدة.

  2. قابوس الذي قتل ابوه ليستلم العرش ولا يوجد له وريث
    ماذا ننتظر منه هو من البداية لم يقف يوما مع الشعب السوري بل جميع أفعاله تؤكد بأنه مع نظام القمع فهو شبيه له ولكن على كل حال لم ينافق السوريين مثل الكثير ممن يدعون صداقتهم

  3. هههه السلطان قادوس معظم عم يبحث على طبجي الظاهر ملو منه طبجيه عالم ومقطوع لزمه طبجي والاسد مستعد لتنفيذ والمهمه ودعمه بكم طبخي يسرو خاطرو لسلطان قادوس المعظم قادوس لم يتزوج ابدا ؟؟؟وفهمهكم زياده نقطه نتهى