أردوغان يرد على ماكرون ” من أنتم ؟ ! ” .. و يتحدث عن عمليات للسيطرة على تل رفعت و الحسكة و مناطق أخرى في سوريا

↓ أردوغان في تصريحات متلفزة من أنقرة، الجمعة: الرئيس الأمريكي السابق #أوباما تعهد لي شخصيا بدحر التنظيمات الإرهابية إلى شرق نهر الفرات وإعادة السكان الأصليين إلى منبج (TRT)

↓ أردوغان: عملية غصن الزيتون متواصلة من أجل السيطرة على “تل رفعت” وبقية المناطق (TRT)

↓ أردوغان: عندما استقبلت #تيلرسون (وزير الخارجية الأمريكي المقال) قال خذوا أنتم الشمال ونحن نأخذ الجنوب فقلت له لما علينا تقسيم البلد أو أخذه إن هذا البلد له أهله وسكانه الأصليين (TRT)

↓ أردوغان: لن نحدد تاريخا لعمليتنا العسكرية في #سنجار بل سنفاجئ الإرهابيين باي وقت ،ونحن مستعدون للعمل مع الحكومة العراقية لتطهير حدودنا مع الإرهاب (TRT)

↓ أردوغان: فرنسا تتخذ موقفا خاطئا ونحن نحزن لذلك ورأيت #ماكرون الأسبوع الماضي وهو يتحدث عن أمور غريبة فاضطررت لرفع صوتي قليلا كرد على ذلك (TRT)

↓ أردوغان: لن نقبل أن يجلس أحد في موقع القيادة لقواتنا المسلحة، ولا معنى للتصريحات الفرنسية حول الوساطة مع الإرهابيين (TRT)

↓ أردوغان: فرنسا يمكنها التفاوض مع الإرهابيين لكن تركيا ستحاربهم كما فعلت في #عفرين (TRT)

↓ أردوغان: نريد للغرب أن يعلم أننا لن نتسامح مع الإرهاب أبدا ومنذ سنوات ونحن نعمل على مكافحته (TRT)

↓ أردوغان: بدأنا الاستعدادات اللازمة من أجل تطهير “عين العرب” و”تل أبيض” و”رأس العين” و”الحسكة” صوب الحدود العراقية من الإرهاب (TRT)

↓ أردوغان (عقب بيان الإليزيه حول استعداد ماكرون للوساطة بين أنقرة وتنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” الإرهابي): من أنتم لكي تتلفظون بعبارة الوساطة بين تركيا وتنظيم إرهابي؟ (TRT)

↓ أردوغان: لا يحق لفرنسا أن تشتكي من التنظيمات الإرهابية وأعمالها بعد موقفها هذا (عرض الوساطة بين تركيا والتنظيم الإرهابي) (TRT)

↓ أردوغان (تعليقا على استضافة فرنسا لإرهابيين من ب ي د/بي كا كا): إنّ استضافة وفد من منتسبي التنظيم الإرهابي على مستوى رفيع يوم أمس هو عداء صريح لتركيا (TRT)

↓ أردوغان: آمل ألا تطلب فرنسا مساعدتنا عندما تكتظ (مُدنها) بالإرهابيين الفارين من سوريا والعراق (TRT)

↓ أردوغان: إن بيانا يتضمن كلاما عن وساطة بين تركيا و “قسد” (ما يسمى قوات سوريا الديمقراطية) يتعدى حدود صلاحيات قائله. (TRT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. لم أرى أكذب من البكك ومعه الذباب السيساوي وذباب الدب الداشر.
    مثال على ذلك
    شاويش ركن يكذب وهو مصر يدعي انه سعودي على تويتر.
    شاويش ركن
    @alshawesh999
    ·

    توثيق جرائم اغتصاب في عفرين
    Documentatation rape crimes in Afrin
    وثق مركز عفرين الإعلامي عدة انتهاكات جنسية (#اغتصاب) من قبل مقاتلين في الفصائل الموالية للجيش التركي والمشاركة في عملية #غصن_الزيتون بحق نساء كرديات في #عفرين وقراها .

    1. الرجاء لاتشوهوا سمعت اخواتنا نساء عفرين وتجعلوهن محل الشك من اجل نيل استعطاف لن ياتي من الغرب ولكم فيما حصل من اغتصابات في مناطق سورية اخرى ولم يناصرهم احد

  2. كذب عصابات البكك وتأليف قصص من الخيال.
    مثال على تويتر
    ✌🏻عفرينية كوردية
    ✌🏻عفرينية كوردية
    @Ro_afrin
    ·
    15 Std.
    توثيق جرائم اغتصاب في عفرين
    Documentatation rape crimes in Afrin
    وثق مركز عفرين الإعلامي عدة انتهاكات جنسية (#اغتصاب) من قبل مقاتلين في الفصائل الموالية للجيش التركي والمشاركة في عملية #غصن_الزيتون بحق نساء كرديات في #عفرين وقراها .

    1. يلي بيسرق بيعمل كل شي و معلومكون حكم السرقةبالاسلام هو قطع اليد ما لم تكن السرقة بقصد الاكل مخافة الهلاك من الجوع بدليل حديث رسول الله القائل لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها .. ولا الشباب العرب المسلمين الهم رأي تاني؟؟!!!

    2. يلي ما عجبهم كلامي يردوا على حديث الرسول عليه الصلاة و السلام … و لا شكلكون خنازير ما عندكون شي تحكوه؟؟!!

    3. وين هالغيبة يا رجل? اشتقنا لتعليقاتك!!! بس رجاء خليها ضمن حدود الادب.
      خلال الحرب على عفرين كنت متوقع انك تعلق بكثافة بس ما كان في اي تعليق عسى المانع خير .

    4. سيد محترم .. لما بتلاقي ابن دينك و مذهبك عميغزيك باسم الدين .. شو بتريدني احكي؟ لما شيوخ ما تسمى تركيا بيسموا غزو عفرين بالجهاد شو بدك أحكي؟ لما بيجيك شيوخ اتراك رافعين شعار الذئاب الرمادية العنصري و مسمين انفسهم شيوخ و عميقودوا قطيع من المرتزقة مسمين حالهم الجيش الحر شو ممكن احكي؟ لما بيجيك قطيع بيغزو مدينة بحجة انه بدهم يحررها من حزب ملحد على حد زعمهم و بيسرقوا المدينة بأكملها( علما انو عقوبة السارق بالاسلام قطع اليد ما لم تكن السرقة بقصد الاكل مخافة الهلاك من الجوع) بدليل حديث رسول الله لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها … شو بدك احكي؟
      لما ابن دينك و مذهبك بيستغل الدين لمآربه الشخصية و بيجعل من الآخرين مطية له باسم الدين شو بدك أحكي؟

  3. اللهم انصر اردوغان. فرنسا مثل العاهرة تماما…. اعمالها المتسخة والقذرة يشهد عليها التاريخ في كثير من الدول

    1. بس هدول الفرنسيين هنن يلي أنشأوا ما تسمى تركيا بشكلها الحالي يا سيد جزائري يعني الجزائريين اولياء نعمة المنغول و هنن يلي انشأوهم و هنن يلي بيهدموهم … شو رأيك تشوفلك صرفة مع رئيسك بو تزويرة وما تتدخل بأمور ما بتعنيك كرمال ما تسمع كلام ما بيرضيك ..

  4. على خطى الراحل القذافي : من انتم، دار دار، زنقة زنقة، لا رجوع

  5. فرنسا تحاول الدفاع عن ارهابيي ال ب ك ك تصوروا لو ان تركيا عرضت على فرنسا الحوار مع ارهابيي داعش ماذا سيكون رد فرنسا؟ اما القول بان الجيش الحر اغتصب نساء من عفرين فهذا بهتان عظيم لان من يقوم بهذه الافعال المشينه بين جميع الاطراف المتصارعه في سوريا هو النظام ومليشياته فقط حتى ال ب ك ك لايفعلون هذه الحقارات ويبقى عندهم شرف واخلاق في الحرب رغم اني لا اوؤيد افكارهم ولكن هذا هو الواقع

    1. نعم نعم .. الشرف و الاخلاق ان تأتي بإمرأة مدنية و تلبسها لباسا عسكريا و تظهرها على انها مقاتلة .. نعم نعم الشرف و الاخلاق ان تدخلوا مدينة تزعمون انكم تريدون تحريرها من حزب ملحد على حد زعمكم ثم تقومون بسرقة المدينة بأكملها …. الشرف و الاخلاق ان يأتي صاحب جرار زراعي يطالب بجراره فتردونه بالرصاص شهيدا( من مات دون ماله و عرضه فهو شهيد) هذا حديث رسول الله و ليس حديثي … و قمة الاخلاق و الشرف ان تجلب المنغولي ليغزوا مدن ابناء بلدك .. هل رأيت الاخلاق و الشرف كم هي رفيعة عندكم؟ اعمالكم هذه لا تأتيها إلا الخنازير …

  6. يعمل حالو بطل وهو من باع دوما للروس مقابل الحصول على تل رفعت !! ويجد مطبلين له على خياناته وصفقاته مع الروس .. يعتقدون أنه سوف يسلم الاراضي لهم بحجة أنها للسكان الأصليين .. مصير هذه المدن والأراضي نفس مصير ” لواء أسكندرون ” !!

  7. اللهم انصررجب طيب اردوغان آخر الحكام الأشراف المسلمين في عصر العهر الذي نعيشه.

    1. شو يا ابو رغال مسمي حالك محمد و العربي كمان حاشى اسم محمد منك؟ لو فيك ذرة شرف او كرامة او ناموس ما كنت شديت على ايد مين خوزق اجدادك 400 سنة عجاف ..

  8. لن يسمح ببقاء من يسميهم “إرهابيين” ولكنه سمح للنظام السفاح بسفك دماء مئات الآلاف من السوريين الأبرياء الذين كانوا يأملون أن تتدخل تركيا لحمياتهم. حقاً إنه لا يستحي.

    1. مراقب انت مع مين عمتحكي؟ هدول لو عندهم ذرة كرامة او ناموس ما كانوا دخلوا تركيا بالموضوع السوري اطلاقا … بس شو بدك تحكي في ناس سبحان الله متل القطاط بيحبوا خناقهم …

  9. سوريا راحت عليك يا أردوغان .. أيران لم تسمح لك باسقاط النظام ، والان تعمل حالك شاطر على الاكراد فقط ، أما أيران ما بتسترجي تحكي معهن !

  10. والله ذكرني برئيس راح على كل حال كان أشرف من أردوغان بس ما ينتهي المطاف في متل ما صار مع هداك الرئيس الله يرحمو

  11. الى من يتهم الاكراد بالكفر و الالحاد و هم ليسوا كذلك و ان كانوا كذلك فاقول لكم : تذكروا انكم تركبون البلمات و تقطعون الجبال و الغابات و البحار و تخاطرون بحياتكم و حياة اولادكم و بناتكم و نسائكم و تخاطرون بشرفكم و تدفعون كل ما لديكم من اموال لتخرجوا من بلاد الاسلام و التقوى و الصلاح الى بلاد الكفر و الالحاد ! تبا لمتعددي الاوجه و مزدوجي المعايير !
    مع تحياتي لموقع عكس السير