” أبو حلب العسكري الصامد منذ 8 سنوات ” .. تلفزيون بشار الأسد يقدم النموذج الأفضل لـ ” عنصر الجيش العربي السوري ” ( فيديو )

بث تلفزيون بشار الأسد تقريراً مصوراً يظهر فيه أحد عناصر ما يطلق عليه الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، وهو عائد بغنائم حصل عليها من “مقرات الإرهابيين” في دمشق، بعد تهجيرهم.

وقال العنصر لمذيع القناة الذي دفعته الفرحة لتقبيله لاحقاً: “الله محيي الجيش العربي السوري ونحن رجال بشار الأسد .. صرلي 5 سنين مرابط لهون وما حسنولي كانوا ملقبيني أبو حلب حاولوا يجيبوني ما حسنو”.

وأضاف: “نحن الجيش العربي السوري .. كل يوم بقول بدي اطلع عالتلفزيون وطلعت .. شفتوني يا أهلي يا أمي .. الأهالي كيفو علينا”

وكشف أبو حلب عن صدره ليظهر وشماً لصورة بشار الأسد، وعلق عليه بالقول: “ولك أنا هادا دمي .. حيطوا علم لكل بلاد العرب ولكل بلاد الأجانب .. هادا عنصر من الجيش العربي السوري .. صرلي 8 سنين عسكري”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. اللي كانوا مثلك بحلب أيام الثمانينات كلهم راحوا قتل
    و نهايتك عفس و بنص حلب يا بلوعة الكلب

  2. حقو يفرح هاليومين … بعد الحرب رح تحسوا بالخازوق مظبوط … وخلي وقتها هاللي مسميه نصر ينفعك …
    جيش وأهبل ينتصران على الشعب الأعزل

  3. هههههههههههه افلام كرتون .. مرابط خمس سنوات وثيابه نظيفة ومتدوش جديد .. مرابط وكل يوم يتابع القناة الفضائية..؟

  4. هذه عينة من مليشيات الأسد أو بالأصح من عبيد الأسد الذين همهم الوحيد التعفيش ولو بقي بعد نهاية الأحداث لوجدته انسان تافه لا قيمة له أو مجرد لص حقير

  5. الاخبارية السورية للافلام والمسرحيات الفكاهية .شبعنا كذب وافلام .اهل درعا ودلب جايين لعندك يا ابو حلب ..حلب دمرها بشار وبوتين وعند عم تنبح مثل الكلب للخنزير ..جهل وتخلف مو طبيعي

  6. لو كنت فطسان كان راح يشوفوا أهلك انو قيمتك عند الاسد راس معزاية او ساعة حائط

  7. أنا معارض ملاك لايأتيني الباطل أبدا ويلي بيخالفني شبيح الله أكبرررررررررررررررر.

  8. ذكرني بفلم المبيد2 لأرنولد عندما يخرج من المقبرة ومعه تابوت سلاح وذخيرة ……هههههه. طيب على سيرة أنو أنت شبه أرنولد وماعم يحسنولك ليش ما تقول لمعلمك الأهبل أنو يبعتك لتحرر الجولان يلي ماعاد حدا جاب سيرته!!!!!! بس عامل حالك ديب على أولاد بلدك وبس تجي سيرة اسرائيل بتصيروا جاجات!!!! بس فرجونا حالكم بالجولان اذا أنتوا زلم. تفو عليك وعلى الأسد الكبير تبعك حقكم ربع ليره بأيام عزكم.

  9. انت كتير قبضاي،والجيش السوري كمان ومشان ما العين تطرقكم راح معلمك جاب حزب الله والروس وإيران والصين، خليك مرابط أو مربوط

    1. مالو علاقه سني هذا واحد كان من حثاله المجتمع وضل من حثاله المجتمع بالأصل كان بياع دخان بباب الفرج وتابع للامن العسكري يعني مخبر

  10. الحشيش المضروب
    مبين نوعية الحشيش المضروب الذي يقدمها الأرهابي حسن الشيطان لجماعته والحشيش النقي للتصدير