أردوغان ” يلبس البدلة ” و يزور قواته المنتشرة على الحدود مع سوريا ( فيديو )

زار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، القوات التركية المسلحة، المنتشرة على الحدود التركية السورية، في محافظة هاتاي، مرتدياً الزي العسكري، كما التقى بـ “خلوصي عكر”، رئيس الأركان العامة، في مركز شرطة الحدود.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أردوغان أشار في كلمة ألقاها، إلى أن تركيا تزداد قوة، بعد كل عملية تنفذها، مؤكداً أن تركيا اليوم أقوى مما كانت عليه، عند التصدي لانقلاب عام 2013، وانقلاب 15 تموز، والبدء بعمليتي درع الفرات وغصن الزيتون.

وأضاف أردوغان: “تم تحييد 3852 إرهابياً، في إطار عملية غصن الزيتون، تمر الشعوب ببعض الامتحانات، والشعب التركي، ولله الحمد، يتجاوز امتحانه بنجاح”.

وختم قائلاً: “خلال أصعب المراحل التي مرت بها حرب الاستقلال، قال غازي مصطفى كمال (ما من دفاع عن الخط، هنالك دفاع عن السطح فقط، والسطح هنا هو الوطن)، وفي ظل النضال التركي الحالي، لا يمكن لأي مجموعة أو حزب أن يتصرف بناءاً على مراعاة مصالحه الشخصية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫33 تعليقات

  1. بيخاف من بكا كا يفوت ع سورية ومن معلمو بوتن هههههه كم انت منحط يا قردوغان

    1. بي كا كا .. موجود في سورية لأنه بالأصل صناعة مخابراتية نصيرية بعثية..
      حافظ أسد الفاطس بحث عن كردي علوي لديه نفس إجرامي وراثي ليؤسس عصابة ارهابية ضد تركيا ووجد ضالته في الجرذ المسجون حاليا اوجلان..

  2. حلال عليه بنى وطن منهار وغارق في الديون لتكون تركيا من ضمن الاقتصاديات العشرة الأكثر قوة في العالم والتي يحسب لها الغرب كل حساب.
    وللاسف ابتلينا نحن السوريين ببغل لايجد الا الرفس

    1. الاقتصاد التركي رقم 18 وليس 10 .. متل الاقتصاد السعودي رقم 19 .. خود المعلومات من موقع البنك الدولي .. لا تاخد المعلومات من الاعلام الاخونجي الكذاب .

    2. أنت ” غير معروف” إن كان اقتصاد تركيا عشرة أو ثمانية عشر بترتيب الدول لا يهم ، فانه رفع اقتصاد بلاده من ترتيب ما بعد المائة وأوصله ضمن منتدى العشرين. دعك من الاعلام الاخونجي أو غيره وانظر بالمقابل ماذا فعلتم بسوريا يا أوغاد عبر أريعين عام….

    3. قبل ثورتكم التخريبية القادمة من تركيا لم تكن سوريا تعاني من ديون .. كانت ديونها = صفر .. أما تركيا ناتجها القومي 800 مليار وديونها 420 مليار .. تركيا تقترض الاموال حتى تطور أقتصادها ، لكن كيف يتم تسديد هذه الديون ؟!

    4. أمريكا عليها ديون كبيرة و مع ذلك لا يمنعها أن تقود العالم و يكون اقتصادها أقوى الاقتصاديات على الإطلاق. و اقتصاد الوطن العربي كله كله لا يتجاوز 3.5% من اقتصاد أمريكا. هذه الدول التي عليها ديون تؤمن وظائف عمل كريمة لشعبها و تؤمن حياة كريمة و تؤمن مراكز مدنية و طبية و تعليمية أفضل من تلك التي تقول عنها ليس لها ديون. يكفي ضحك على الذقون.

    5. ولك ما ١٨ … خليه يكون عشرين…
      طيب هالدول العشرين أليست هي أقوى اقتصادات العالم!؟
      يعني اللي صنف عالدول حمار وانت ذكي…

  3. خبر عاجل : أميركا ترسل 300 جندي الى منبج للتصدي لأي عدوان تركي محتمل .

    1. أحلام زبانية بشار الذين باعو عفرين و منبج لاردوغان مقابل نصر وهمي في الغوطة

  4. ما يبلا! اذا بدو ينضم للكتيبة تبعنا، البارودة من عندي. ما يبلا

    1. من حفلة امس الوالد الكيصر والقالية عايدة يودعون ولدهم القالي ابو بلال المردغان رايح العستشرية
      الوالد وعده انه يفيشه

  5. هاد أكبر عميل للصهيونية ومسح صرامي للعضم يعني شبه الأهبل يلي عنا بس هاد زيادة بعبعه وعلاك مصدي.والله لو ماصرماية الأمريكان كنت تحلم أنو تصير رئيس بلدية هاتاي !! الحمد لله أنو الثورة السورية أزالة الأقنعة عن وجوه الخونة أمثاله. كلكم تجار دماء . روح خود رضى معلمينك باسرائيل ياعميل الزفت.

    1. هههههههههههههههههههههههههه
      شكلك مضغوط يا حلبي
      روح أفحص بواسير
      اللهم أنصر عبدك أردوغان

    2. فعلا بعض التغليقات متل الحلبي الاخير زبيله …بللهجه الحلبيه….قلتلي عميل للصهيونيه …..ومسح صرامي ….وصرمايه الامريكان….. لك شو
      الحقيقه الصرمايه خرج تنحط بمكان ما….

    3. والله يا ابو حمدو انت جحش كبير…
      اللي بيعرف اسطنبول قبل ان يصبح اردوغان رئيس بلدية اسطنبول سيتمنى لو ان الله قيض لمدينته وبلده شخصا مثل اردوغان.

  6. أحلى طلة للسيد أردوغان ومعه مراد علم دار الله ينصرك وتبقى سند للمظلومين

  7. أقسم بالله بتشبه بياع الغاز اللي كان يلبس نفس الجاكيت بالشتا و يعدي بحارات سيف الدولة عنا ..ما بعرف وين اراضيه هلق
    ع كل حال مسرحية فاشلة يا اخونجي الزفت.

    1. يا سيدي يخلق من الشبه اربعين … والزلمة لو بدو يلبس افخر واغلى الملابس فهو يستطيع … هذا لو افترضنا صحة كلامك انها مثل جاكيت بياغ الغاز قريبك… ولكن بياع الغاز مع احترامنا له ولكل الباحثين عن لقمة العيش بشرف يبقى بياع غاز … واردوغان يبقى اردوغان لا يؤثر على مقامه نوعية جاكيته او جراباته… وانت.. انت تبقى مقهور بصمت.

  8. هو يدافع عن مصالح بلده فقط لا غير و هذا حقه الطبيعي في منطقة يعبث فيها البعوض و الذباب و الكلاب و الخنازير من خونه و مرتدين و ملحدين اسديين امريكان روس فرنسيين انكليز و كلاب صهيون.

  9. ليه المؤيدين بيتمنو يجو يعيشوا بتركيا .. وبيسوبو طول النهار على تركيا
    بيتمنو تكون سوريا دولة قوية مع شخص متل بشار أجى للحكم عن طريق التوريث .. وحتى كمان أن غير مؤهل بالقانون وحتى انو ما بيعرف يحكي وما بيعرف يتصرف .. يعني حرام هيك شخص وأنا ما عما اعيب خلقة رب العالمين
    بس سوريا كان فيها ناس أكثر كفاء لحكم البلد .. وكمان راح نسلم انو صار بالأمر الواقع ..
    هو ما عرف انو يصلح الوضع بسوريا قبل الازمة
    كان لديه فرصة لاصلاح الوضع وبالازمة رواح البلد للتركي والايراني والروسي والكردي .. يعني ما عرف يتصرف وقت السلم ولا وقت الحرب .. ليه لسه في ناس بتأيدو وبتعرف انو دمر البلد وشرد اهلها .. وبأم عينون شهدو كيف قتل ودمر و تضرر الكل من وجوده بالسلطة .. يعني لايمت راح الناس تضل تنتصر لرئيها وحتى لو تعلم بقرر نفسهم انو غلطنين ..
    وكانو تشجيعوان لبشار هو بيظن حالو عما يشجع فريق الطابه تبعوا ..ما بعرف كيف تربوا الناس وكيف ازواقهم وكيف حسنانين يعيشوا لليوم بظل عهد البعث .. والزمرة الحاكمة لا كهربا ولا مياه ومدن مدمرة بنى تحتة تدمرت
    الاطباء والمهندسين والتجار غادرو البلد دون رجعه .. حرب وضرب ونهب وقلة أمن

    1. شو بتتوقع من شعب عاش 50 سنة تحت الظلم و القمع و تكتيم الأفواه و الاختفاء السري و القسري و الإعدامات الجماعية و 17 فرع أمن و مخابرات و كل حيط فيه 600جاسوس و مخبر! أكيد رح يطلعلك هيك شكيلات و العياذ بالله
      طبيعياً كل بلد في هيك ظروف رح يكون عندك 3 شرائح فقط لا غير: شريحة تنتفض بكل ما لديها من و عزم و قوة للقضاء على هذا الظلم و شريحة تعادلها تدعم هذا الظالم القاتل بكل ما أوتيت من قوة و شريحة ثالثة بقدر الشريحتين حيادية بس حابة يروح الظلم بدون ما تعمل شي.

  10. للبعض، قال لكم الكبير تبعكم تحميلة بندول و حمام و نام، قال لكم الكلب العلوي الجعفري ارقام آلاف الأسلحة مسجلة و بقوائم الاستلام عند القرباطي صالح مسلم، الله ينصر اردوكان على القرباط و القرود و بعض الشبيحة اللي أختهون يرجعوا الساعة …..٥ الصبح، لانه الساعة ٣ كانت قبل حميميم.

  11. حماك الله ورعاك وادامك ذخرا لتركيا والعروبة والاسلام وان شاء الله تظل سيف مسلط على الخنازير النصيرية والمجوس الرافضة والكرد القومجية

    1. هدا حرام يكون اسمو محمد يحرم جسمو عن عضمو ما كان ناقصنا غير يهود خيبر انعم واكرم قال بدوهم يحاربو ايران والاسد وطلع معو الاسد باقي الى المزابل وجهنم امثالوا واولاد زايد والسيسي والاسد