اعتداء بالضرب على شابة مسلمة في أحد مستشفيات ميشيغان بأمريكا (فيديو)

أظهر تسجيل في غرفة طوارئ مستشفى، في ولاية ميشيغان الأمريكية، تعرض شابة مسلمة للضرب، أمام مكتب الاستقبال، في مستشفى “بومون ديربورن”.

وكان المعتدي “جون ديليز”، يتجول في المستشفى، قبل مهاجمته للشابة، البالغة من العمر 19 عاماً.

وقررت الضحية مقاضاة “ديليز”، بسبب الأضرار الجسدية والنفسية التي ألحقها بها، فيما قال ماجد مغني، محامي الضحية: “المستشفى يتحمل كامل المسؤولية، يعلمون جيداً أن هذا المريض يعاني من مشاكل، إلا أنهم وافقوا على خروجه من المستشفى”، مرجحاً أن دافع الاعتداء هو “الكراهية”.

وقالت إدارة المستشفى، في بيان لها: “تدخل طاقم المستشفى على الفور لحماية الضحية، وباقي المرضى في غرفة الطوارئ، كما تم إبلاغ الشرطة والتنسيق معها للتدخل”.

وبحسب “مركز الفقر الجنوبي”، فقد شهدت ولاية ميشيغان، 40 حالة عنف مسجلة، خلال 10 أيام تلت انتخاب ترامب، وهي تصنف سادس ولاية من حيث عدد جرائم الكراهية، في حين أكد “مكتب التحقيقات الفدرالي”، وقوع أكثر من 6000 جريمة كراهية، في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال عام 2016.

وارتفع عدد جرائم الكراهية، في النصف الأول من عام 2017، بنسبة 91% مقارنة بنفس الفترة من 2016، وفقاً لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وخائن الحرمين و زبالة الخليج أكبر داعمين أمريكا

  2. خلعت الحجاب لانو مجتمعات الغرب اغلبهم مدمني مخدرات و ناس موتورين و بخلع الحجاب تخف الاعتداءات و العنصرية بنسبة 80% – ما لقيت شغل حتى خلعت الحجاب و المحكمة الاوروبية اعلنت اي شركة ممكن ترفض اي محجبة بسبب سياسة الحياد الديني