ألمانيا : بدء محاكمة شابين جائعين ذبحا ” معزاة حامل ” سرقاها من حديقة حيوانات !

ينظر القضاء الألماني في قضية شابين، قاما بذبح ” معزاة حامل”، بعد سرقتها من إحدى حدائق الحيوانات، في برلين.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المعزاة “ليلي”، البالغة من العمر 3 أعوام، كانت تعيش في حديقة الحيوانات الأليفة في حي نويكولن.

وأضافت أن المعزاة كانت ذات شعر أبيض مجعد، وقد ذبحت في الثامن عشر من شباط، على يد لصين، ظناً منهما أنها خروف، حيث قاما بقطع حلقها وإحدى ساقيها.

وذكرت الصحيفة أن القاتلين الرومانيين، نيكوسور رازفان وميهايتي يوليان (29 عاماً)، وقفا يوم الأربعاء، أمام محكمة المقاطعة، ويواجهان تهمة القتل دون سبب.

وقال القاتلان اللذان لا يملكان سكناً في برلين: “كنا جائعين فقط، ولم نعتقد أنها حديقة حيوانات، ولم نعرف هذا، كنا نظن أنها مزرعة”.

وقالت الصحيفة إن الاثنين جاءا إلى برلين، مطلع العام 2018، وقالا: “المال القليل الذي حصلنا عليه كعمال بناء، ذهب للإيجار، حاولنا مع البيرة تخدير الجوع، لم نكن نرغب في قتل حيوان كامل، أردنا فقط التهام الساق، ولم تعاني ليلي من الذبح، لقد ماتت دون معاناة”.

بدوره، قال المربي في حديقة الحيوان (أندريه. ف 31 عاماً): “موت ليلي كان صدمة لنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. بتمنى كان يصدمن مقتل الاطفال و الاجرام بسوريا عالاقل مثل هالعنزة

    1. روح رجاع على حلب و حاج تجئجئ انت و الأطفال و الاجرام…ملينا منكن.

  2. الله حيو الحشيش. فكروها خروف في مزرعة! الله يعين عبادو

  3. الحيوانات عندهن احسن من العرب او اللاجئين . لا عندهن إنسانية ولا سخام . كلها لعبة بتمشي على الجهلاء المهابيل لك اي سلام و حرية بيحكوا فيها وهن يصنعوا السلاح وببيعوه . لو ما في اي حرب كيف راح يبيعوا السلاح ؟؟؟؟ فكرة لازم نعمل حرب لازم نعمل فتنه حتى نبيع السلاح . لك عنصريين وسخيين ما في حق كله ظلم شعبهم فقير سرقه قدام عيني بتصير بالماركت ….. تفو عالعرب كيف وصلنا هيك مواصيل