المغني اللبناني المعتزل فضل شاكر يعود للغناء ! ( فيديو )

أطلق المطرب اللبناني المعتزل #فضل_شاكر أغنية جديدة بعنوان “ليه الجرح”، من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد.

وظهر شاكر في الفيديو، الذي نشر على يوتيوب وتداولته العديد من المواقع الإخبارية، وهو يغني ويعزف على آله الأورغ بمشاركة نجله محمد شاكر، الذي دخل عالم الغناء مؤخرا، وفق ما اوردت قناة “روسيا اليوم”، وتأتي هذه الأغنية ضمن إطلالته الأخيرة في سلسلة “حكاية طويلة” التي بثت عبر قناة “الجديد” اللبنانية.

وأعلن شاكر تراجعه عن قرار اعتزاله، وفقاً لما جاء في تصريحاته بالجزء الثاني من سلسلة “حكاية طويلة” الوثائقية عبر قناة الجديد، مؤكداً أنه لن يغني في لبنان مجدداً، لإدراكه أن أن اللبنانيين لن يتقبلوه، بعدما شوهوه وأصبح إرهابياً في أعينهم، بحسب قوله، حيث أعرب عن أمنيته في العيش بعيداً ولو في الأمازون.

وأوضح المطرب اللبناني أنه يمتلك استديو صغيراً، ولكنه ليس مجهزاً بشكل كامل، لافتاً إلى أن ألبومه الجديد مع شركة “روتانا” جاهز، ولكنه ينتظر وضع صوته عليه، لأنه حينما كان يشرع في إتمام تلك الخطوة اعتزل.

وكان الفنان اللبناني، عقب اختتام السلسلة التلفزيونية كتب تغريدة عبر تويتر قال فيها: “أتوجه بالشكر إلى الشعب اللبناني الحبيب بكافة أطيافه وإلى الجمهور العربي العزيز وإلى كل من استمع لحكايتي على مدى ثلاثة أيام. أشكر كل المؤمنين ببراءتي وأشكر الرئيس سعد الحريري على موقفه. نلتقي قريبا بإذن الله”.

يذكر أن لفضل شاكر 11 ألبوما غنائيا، لكنه أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتماؤه لتنظيم مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم غيابي بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. العاهرة لا تتوب أبداً لأنه وببساطة ذلك هو قدرها فلا لوم عليك ولا حرج يا فضل شاكر