قد يتم تعويضه عن المدة التي قضاها في السجن .. ألمانيا : سوري متهم بالاعتداء الجنسي على زوجته السابقة يغرم بـ ” 80 يورو ” !

حكمت المحكمة اﻹقليمية في مدينة زيغن، في ولاية شمال الراين فستفاليا الألمانية، على شاب سوري، بغرامة مالية قدرها 80 يورو، وذلك بعد أن كان متهماً باغتصاب زوجته السابقة.

وقالت صحيفة “فيستفالن بوست“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المحكمة أدانت الشاب السوري، البالغ من العمر 26 عاماً، في جرم التسبب بإصابات بسيطة، بعد أن صفع ودفع زوجته السابقة -وهي ابنة عمه- وقررت المحكمة معاقبته بتعويض مالي قدره 80 يورو.

وكان الاتهام الموجه للشاب، ينص على جرم محاولة الاغتصاب باستخدام سلاح، والحد الأدنى لعقوبته خمس سنوات، وكان الشاب قد وضع في الحجز الاحتياطي لمدة أربعة اشهر، مما يعني ترجيح تعويضه عن المدة التي قضاها في السجن.

وقد أكد المحامي، أن المتهم، حاول الدفاع عن نفسه، حين حاولت زوجته السابقة منعه من مغادرة الشقة، ولم تقتنع القاضية بأقوال الزوجة السابقة، التي ادعت فيها قيام المتهم بتمزيق قميصها، ومحاولة اغتصابها، لكن بفحص قميص المدعية، لم يكن هناك أي أثر لما ادعته.

ووقفت أم الزوجة في صف المتهم، الذي كانت تجمعها به علاقة عاطفية، حتى أن المتهم كان قد سجل رقم هاتفها لديه تحت اسم “آلام في ألمانيا”، لكنهما أنهيا هذه العلاقة، لحرمتها في الشريعة الإسلامية، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الام سرقت زوج بنتها!!! و الله فلم حلو. بتصير و القلب يهوى من يشاء و الله يهدينا جميع و يفرج على السوريين كلهم يا رب. ضغط الحرب على البشر ليس بقليل