أمير بحريني : ” مبروك لسوريا وشعبها انتصارات الجيش العربي السوري و تطهير الغوطة من رجس الإرهاب و المتآمرين ” !

غرد أمير بحريني مهنئاً جيش بشار الأسد بجرائمه الأخيرة في الغوطة الشرقية، في خطوة لاقت استهجان الكثيرين عبر مواقع التواصل.

وقال المدعو عبد الله بن محمد آل خليفة، الذي يقول إنه “حفيد سمو الشيخ عبدالله بن احمد الفاتح آل خليفة حاكم البحرين (1795 – 1843) طيب الله ثراه”، في تغريدة له عبر صفحته التي يتابعها مئات الآلاف في تويتر: “مبروك لسوريا وشعبها انتصارات الجيش العربي السوري وعودت اراضيها في الغوطة من رجس الارهاب والمتأمرين”.

وأضاف في أخرى: “لا تخافون على سوريا محد يقدر يحتلها اهم شي ينتهي الارهاب الادوات للغير الذي سعت في سوريا الفساد والخراب”.

وذكر في ثالثة: “قالو يبون يسقطون الأسد راحت فلوسك يصابر على الخراب ودمار وقتل الابرياء للأسف هذي المراهقات السياسيه تكلفتها باهظه وتدعيات كبيره ..!”.

وزعم في رابعة: “ثبات نظام سوريا وعودتها لصالح العرب من ان يختطفها ارهاب ادوات الغير مخطط كبير سقط او كان البلاء كبير على المنطقه اجندات سقطت”.

وعلق على التدخل الروسي بالقول: “سوريا مع روسيا نفس غيرها مع امريكا تهويل الامور من البعض معروف اهدافه يبقى الخيار للشعب السوري امر يخصه الكلمة له في انتخابات”.

يذكر أن الأمير صاحب التغريدات ليس له أي منصب سياسي في البحرين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. أهلين عبد إيران .. مبارح إيران كانت عم تلعب بأمك بالبحرين .. بلدك كلها شقفة حارة بالغوطة يا صرماية

    1. هذا امير!!! امير على ماذا!؟
      الصحيح القول أمير (يخريني) وليس بحريني..
      لأن فعلا هو والبحرين بحالها شي بيخري…. البحرين عبارة عن كباريه للسعوديين… ومن لا يصدق يسأل.
      شوف عاصمتهم اسمها (المنامة)… !!!! وفعلا هي كانت منامة لمواطني دول الخليج … كان واحدهم يذهب كل مدة ويقضي ليلة وينام ويغادر صباحا…

    2. الخلیجي طول عمره تاجر… و عم بیشوف کل شي مجرد بضاعة… الحیوان،الحجر،البشر…مبارك،مرسی،السیسي، منصور هادی، السوریین ..کل شي للبیع و الشراء… بس ینتظرون الفصل البیع… و من کلام ابن سلمان و هذا الطفل البحريني یمکننا ان نفهم ان الآن هي الفصل البیع “المعارضة السوریة” علی عینك یا تاجر!!!

  2. يعني مش بس انو العرب متخبيين من 7 سنوات وكمان حمير

    فلتحيا الدوله التركية و البطل قاهر الاعداء أردوغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

    1. على هذا الصعلوك الإيراني ان يعلم أن الشعب السوري بريء من النصيريه. وبلدك البحرين حاره من حارات شامة الدنيا. دمشق
      واذا بيتك من زجاج لاترمي الناس بلحجر.

  3. مجرد أن يكتب (عودت)… بدل (عودة)… فهذا دليل جازم بأنه بغل وحفيد بغل وكلامه مثل الض…. على البلاط… واللوم يقع على من يروج كلام مثل هذا المريض … فتجاهله اولى…

  4. هاد الامير يلي تحول جنسيا وهو متزوج من ابن اخته لخامئمني وصار عليه فضيحه كبيره واضطر للزواج منه بالفلبين … عادي لاتحملوا كلامه محمل الجد اذا هو ماكان عارف اذا كان !@&( ولا $&@ بعدين قرر انه $&@@! ويلبس قميص نوم

  5. تخسى يا الأمير الضارط. إن شاء الله بكرة تحرركم إيران من نُفَيْطيتكم، وبعدين تعى احكي لي عن التحرير والإرهاب والكباب.

  6. الاعراب أشد كفرا ونفاقا … لذااااااا عادي جدا حمرنة هيك شخصيات وكلامه نكاية بجيرانه القطريين على حسب خلافتهم وحسب الوعي الأعرابي .. مع هيك نبشرك بصرماية قريبة على نيعك ونيع ربعك وكأني أرى قافلة الجمال تبعكم محشورة بإتجاه الشام لتلجأ اليها بعد ماتبلع الصحراء مجدكم الوهمي الزائل ياحفاة يارعاء الشاء كما وصفكم سيد الخلق عليه افضل الصلاة والسلام.

  7. له يا عبدو له! أما كان أفضل لو انك بقيت نايم! إيش اللي صحَّاك؟

  8. هل سمعتم شيعي واحد يقول لحزب الله او ايران بأي حق تقتلون السوريين و تدمرون بيوتهم؟
    خذا هو الغرق بين الخنازير و الجرذان.
    ايران شر مطلق و لكن الرباعي النذل كوكتيل الرقاصات و الشواذ من امة فيفي عبده و قوم خَيْبَر اسوء من الايراني بمراحل.

  9. دعكم من الهياط والعلاك المصدّي ، الصيدة شردت واعترف حمد بن جاسم بأن الصيدة شردت مالكم يا أغبياء ماتفهمون أن السياسة شطارة تعلّموا من جنبلاط لبنان والشاطر الحين هو اللي يبلش يمسح جوخ ويسلّك للأسد عشان الرد السوري القادم ماراح يكون سهل على كل من تآمر على البلد ودمرها ، سوريا قبل 2011 كانت جنة الله في أرضه وكان السوري تحت حكم الأسد عزيز فينما راح جواز سفره يهز الدنيا ولغاية الحين بلشت الأمور ترجع لطبيعتها إن شاء الله والكل صار يحسس تحته وبلاش تنظير المعارصين مااستطاعو يحكمو ضيعه واحدة بدون اقتتال على المنصب بينما حكم الأسد برغم فساده عمل استقرار مابعده استقرار في البلاد والديون العامة للبلاد صفر مقارنة بدولة نفطيه غنية مثل السعودية تنهب المليارات من الحج و العمرة و النفط وتحطها في جيب ترامب وماعندها بلاعات في جدة تغرق بالصرف الصحي أكرمكم الله إذا نزل نقطة ماء من السماء !!… إذا بدنا نتكلم عن العمالة فالجميع في جيب القوى الاستعمارية الكبرى ولكن هناك فرق بين لاعب سياسي حليف مثل سوريا و روسيا اللي دافعت عن حليفها وقت الجد وبين تابع ذليل مهان مثل الخليج في جيب أمريكا اللي ماعندها أصدقاء دائمين ولا أعداء دائمين وصدام حسين ومبارك أكبر مثال على من يتمسح بالعباءة الأمريكية… ولكن الأغبياء لا يفقهون !

    1. يا سيدي الجواز السوري أخرى جواز .. قبل الثورة وهلئ صار على أخري .. لا تحكي من فوق الأساطيح

    2. حمص العدية ، مابعرف تجربتك لكن براحتك…يمكن عندك أسبابك وهذا رأيك…
      بالمناسبة بنظري ونظر كتيرين ما إسمها ثورة..كنت مفكرها هيك بالأول بعدا صحيت وكملت حياتي… اتجاه الموقع معارض و مع ما يدعى ثورة لذلك اللايكات على أبو جنب لكل من يجرب ( الحرية الحقيقية بالتعبير ولو بكلمة بتفرموه بالفرامة الأشد ظُلماً من فرامة النظام وأجهزته لذلك الناس صارت تترحم على النبّاش الأول…^_^ )…

      وعلى سيرة فوق الأساطيح بنظرك رح بطلع شبيح بعد شوية و و و و .. إلى آخر الأسطوانة المشروخه..
      لذلك لك تحيتي…أحترم رأيك.. راجع ما كتبته جيداً… الله المستعان..

    3. يلعن الي ربط الجحش و تركك فلتان شو بتعمل بالسعودية روح ل بشار الجحش احسنلك

  10. خبر عاجل : البحرين تعلن أكتشاف 80 مليار برميل من النفط ، وبذلك تتفوق على قطر في الثروة وتحتل المركز الرابع في الخليج بعد السعودية والامارات والكويت .. يستاهلو أهل البحرين الطيبين .. على الأقل لم يأذو أحد طوال تاريخهم .