طفل بريطاني يستيقظ من غيبوبة قبل ساعات من فصل أجهزة الإنعاش

بعدما وافقت عائلته على فصل أجهزة الإنعاش عنه، فاجأ طفل بريطاني صغير الأطباء عندما استيقظ من غيبوبته التي دامت أشهراً طويلة.

وكانت حالة الطفل ديلان أسكين الصحية قد تدهورت إلى درجة أنه دخل في غيبوبة طويلة، بعدما أصيب بنوع نادر من سرطان الرئة.وبعد أن يئس الأطباء في مستشفى كوينز من حالته، وافق والدا الطفل الذي لم يتجاوز عمره العامين، على فصل أجهزة الإنعاش عنه عشية عيد الفصح.

إلا أن الطفل فاجأ الجميع في صبيحة اليوم التالي عندما استفاق من غيبوبته، حيث كانت حالته الصحية مستقرة، واعتبر والداه ما حدث بأنه معجزة حقيقية.

وقال والد الطفل، كيري آسكين، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية: “لدي إيمان راسخ بأن شفاء ديلان كان معجزة حقيقية. أشكر الله على نعمته وأتمنى أن يشفى جميع المرضى كما شفي طفلي”.

وكان ديلان نقل إلى مستشفى ديربي الملكي في 2015 بعدما بدأ يعاني من مشاكل في التنفس، حيث اكتشف الأطباء إصابة إحدى رئتيه بالتلف الشديد جراء نوع نادر من السرطان.

وبعد خضوعه لفترة علاج مكثفة، استقرت حالة ديلان وتم إخراجه من العناية المركزة، إلا أنه أصيب بالتهاب رئوي جرثومي حاد تسبب بأضرار كبيرة في رئتيه، ودخل في غيبوبة طويلة.

وإثر نجاة طفلهما من الموت المحقق، بدأ والدا ديلان بحملة أطلقوا عليها حملة “عيد الفصح” لجمع التبرعات الخيرية لصالح مرضى السرطان، وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد