ألمانيا : تبرئة لاجئ سوري من تهمة اغتصاب أخصائية اجتماعية في منزله

حكمت المحكمة الابتدائية في مدينة درسدن، في ولاية ساكسونيا، في ألمانيا، ببراءة لاجئ سوري من تهمة اغتصاب أخصائية اجتماعية في منظمة “كاريتاس”.

وقالت إذاعة “ميتل دويتشه روندفونك“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه قد تم النطق بهذا الحكم، الأربعاء، دون ذكر أسبابه.

وكان اتهام باغتصاب العاملة الاجتماعية (44 عاماً)، خلال زيارتها له في شقته، قد وجه للشاب السوري، البالغ من العمر 21 عاماً، في أواخر شهر تشرين الثاني من العام الماضي.

وبالإضافة إلى تهمة الاغتصاب، واجه الشاب تهماً أخرى متعلقة بجرائم وقعت بين عامي 2016 و 2017، في مدينة درسدن، وشملت حيازة مخدرات، وسرقة متاجر واستخدام المواصلات العامة “بالأسود”.

وبناء على ذلك، حكمت المحكمة عليه، بعقوبة السجن مع وقف التنفيذ، لمدة سنة وثلاثة أشهر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

    1. حكمت بالبراءة المحكمة. مسكين مابتعرف شو يعني ولا كيف القضاء هنا

    2. لا بيكونو عمل الدكتور فحص وما شاف اي شي يدل على القوه او الاغتصاب وفشل ادعائها لانو هنا اغلب النساء تعمل هاكذا تضن انها سوف تاخذ تعويض مالي من المتهم.

    3. يعني يصعد قطار او باص بدون أن يقطع تكت او ما يسمى تذكرة ركوب. يعني يخبي حاله ويعمل مثل توم وجيري بالقطار عندما يخرج المراقب او الكونترول الذي يختم التذاكر ب الة الختم .😁

  1. حدا يفيدنا شو معنى ” استخدام المواصلات العامة ” بالأسود ” ؟!

    1. يعني بتلبس بنطلون وجاكيت لون أسود ونظارات و بتطلع بالباص أو القطار ومابتدفع وبتصير تزور الركاب مثل المخابرات أو بتروح عالشغل فيهم مافي مشكلة.

    2. يعني استخدام الموصلات العامة دون دفع التذكرة.
      النظام في اوروبا كما النظام في سوربة قديما، قد يصعد المراقب في أية محطة و يطلب اظهار التذاكر و من لا يملك تذكرة صالحة تتم مخالفته، و هذا ما يسمى بالركوب بالاسود.

      سود الله وجه بشار و زبانيته في الدنيا قبل الآخرة

  2. يعني تطلع بالقطار بدون ما تشتري تذكرة … بغرموا الواحد فورا ٦٠ يورو ….شفت هاد الشي قدام عيوني …بس يا حرام اللاجئين ما كلين خرة …. هنه بطنشوا عن اولاد جنسهم …. والتركيز على اللاجئين بس . وكل شي بصير هون من اللاجئين ….. اصلا اللاجئين هنه الي زتوا القنبلة الذرية على هيروشيما … لك يا زلمة اللاجئين بصنعوا اسلحة كيماوية وبيولوجية وطيارات ودبابات وبقتلوا بالعالم …. لك عنجد بدهن حرق فعلا ….
    في شي كمان كل الامراض من اللاجئين و خراب الدول والاقتصاد من اللاجئين