عشائر عربية في حمص .. من ” صب القهوة ” إلى ” صب الويسكي ” للضباط الروس و مرافقهم الخضور ( فيديو )

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً يظهر وليمة لدى إحدى العشائر العربية، على شرف عدد من الضباط الروس.

وحظي الفيديو بتعليقات ساخرة من تحول القبائل والعشائر من “صب القهوة العربية” إلى “صب الويسكي” للروس.

وأقيمت الوليمة في منطقة الأوراس، بريف حمص الجنوبي، وسط تضارب في الأنباء حول الجهة المنظمة لها، بين عشيرة الفواعرة، وعشيرة بني خالد.

وإلى جانب الضباط الروس، ظهر اللواء محمد خضور، القيادي البارز في ميليشيات النظام المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”.

وظهر في التسجيل ضابط روسي وهو يغني، مشيراً إلى أن هذه الوليمة هدفها الترويح عن النفس، حتى لا يصيبهم الملل، مؤكداً أن هناك عملاً بانتظارهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

    1. موقف العشائر العربية في سوريا منحط وسافل بعد ان تم تدجيين هذه القبائل من المخابرات ونواف البشير أكبر مثال ناهيك عن باقي القبائل التي لم تقف موقف رجولي واحد أمام النظام . . الأعراب وما أدراك ؟ .. . الأعراب أشد كفرا” ونفاقا” . . لعن الله شارب من نظم هذه الحفلة ومن حضرها

  1. ما لجرح بميت ايلام
    لقد هانت النفوس وانحطت لان رب البيت بالطبل ضارباً فاذا كان من يسمى رئيس الجهورية يذهب بنفسه ليلاقي وزير دفاعهم وبهبله المعتاد يقول انه لا يعرف ان هذا الوزير موجود في حميميم واذا كان ضابط روسي قد شده من يده ومنعه من مرافقة بوتين فماذا يفعل الحثالة من اعضاء مجلس الشعب خزاهم الله ولعنهم

  2. هي عربان جرب وبلا شرف.. ظباط روس اوغيرهم هذه هي عاداتهم بيعشوك وبيغنوا ونسائهم ترقص وتغني ونهايات سعيده بأخر السهره .. طز بشوارب كل واحد فيهم من سطام لأبو فجله وأم جربان وخلي الجيل القادم منهم يجي ابيض أشقر وعيون ملونه كما حصل للعلويين وقت الغزو الفرنسي .. الجنود الفرنسيين انبسطوا على الاخر مع بناتهم واحده منهم ناعسه جده بشار ولولا الفرنسيين لبقوا العلويين سود زرق وهذا تاريخ مؤكد وليس فيه لبس

  3. عندما آمن العرب بدين الإسلام حكموا العالم لعده قرون, و لكن عندما عادوا إلى جاهليتهم الأولى باتوا اذل خلق الله و أشرهم.

  4. ألم تكونوا تتباكوا على أمثالهم عندما كانت داعش تلاحقهم, اليوم فهمت لماذا كان الدواعش يريدون القضاء عليهم.

  5. عشائر …………..وطزززززززززززززززززززززززززززززز فيكم ……………… الراقصون غلى جثث قتلانا
    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها …. تبقى الأسود أسوداً و الكلاب كلاب