حمد بن جاسم : أصبحنا أضحوكة .. نستحي أن نذكر أن للفلسطينيين حقاً

قال رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، إننا “أصبحنا أضحوكة نُبتز وتهدر أموالنا بين صفقات غير مدروسة، أو الدفع للوبيات في الدول صاحبة القرار”.

وأضاف في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية في “تويتر”، تعليقا على الوضع في الشرق الأوسط: “حتى عندما نذكر أن للإسرائيليين الحق بأن يعيشوا في أرضهم بأمان، وهذه قناعتي منذ سنوات طويلة ومازلت، نستحي أن نذكر أن للفلسطينيين الحق نفسه أيضا”.

وقال حمد بن جاسم: “نحن نحتاج أن نصرح ونقول ونفعل بما يعجب ويلبي طموحات شعوبنا، نحن نحتاج من ينهض بنا من الهزائم والهوان الذي تمر به هذه الأمة، ولسنا معنيين أن نصرح بما يعجب الغير، ونركز جهودنا فيما ذكرته سابقاً لمنفعة شعوبنا”.

وتعقيبا على الأزمة الخليجية المتمثلة في مقاطعة كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين لقطر، قال رئيس الوزراء القطري السابق، إن “طبيعة البشر لا تحب الإملاءات حتى لو كانت من أقرب الناس لك، وخاصة إذا كانت بشكل متعال”، موضحا أن “ما نحتاج إليه الآن في خليجنا هو النصح فيما بيننا ومحاولة إصلاح ما دُمِّر من علاقات ووشائج بين هذا الشعب بإدراك أو بعدم إدراك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. أكبر متأمر على العرب يطالب بحقوق الفلسطينيين ! حمد بن جاسم قال أن قطر أنفقت 120 مليار في عملية تدمير ليبيا !!

  2. ههههه يا عرصة انتم السباقون في التطبيع وان كنت ناسي افكرك من فتح اول ممثلية إسرائيلية ومن استقبل بن اليعازر وتسيبي ليفني وشمعون بيريز . يا خنزير السلام انتم من خرب واتفاق مكة بين فتح وحماس ونقضتم العهد عند الحرم في بيت الله .الستم من أطلق ودعم جماعات الإجرام والإرهاب تحت شعار الربيع العربي وكانت النتيجة خراب ودمار سوريا وليبيا واليمن الستم تدعمون مسلسلات الحوثي الإجرامية وتسعون لتدمير ما تبقى من الوطن العربي وهدفكم الأوحد بلاد الحرمين السعودية .اللهم انزل بقطر وأحكامها ومجرميها من إخوان الشياطين عقابك وعذابك و جميع سخطك وغضبك

  3. عكل حال انتو ما صرتو اضحوكة،،انتو طول حياتكم هيك والاضحوكه الأكبر هما اللي ردو عليكم وعلى دولارتكم من هالشعب التافه وخرب بلدو بايدو

  4. منذ 50 سنة والشعوب العربية مضحوك عليها بالحكام الذين يتحدثون عن حقوق الفلسطينيين بينما هم يتأمرون على القضية الفلسطينية !! شعوب فهلوة لا تتعلم أبدآ !

  5. كنت دائما اسأل نفسي! لمن خلق الله جهنم. الان عرفت. والله ابو جهل و ابو لهب لاشيء امامكم.

  6. قال تعالى ( وتلك الايام نداولها بين الناس) سبحان الله عن اي ضمير وقلب تتحدث لقد احدثتم الفتن في ( الربيع العربي) الخراب العربي كنت تريد سايس بيكو جديد وكنت تجلس على فوهة بركان وعمالتك لاجهزة المخابرات العالميه وتنفيذ اجندتهم بالعرب والمسلمين وانقلب السحر على الساحر كم من مسلم اريق دمه من وراء مخططاتكم الشيطانيه والفتنه اشد من القتل حسبي الله ونعم الوكيل

  7. انت من نفذ مخطط الشرق الاوسط الجديد او سايس بيكو الجديد لم تعلم ان الفتنه اشد من القتل الا لعنة الله على من ايقض الفتنه احتلال ٤ عواصم عربيه من الفرس والفوضى الخلاقه كما تدعون مئات الالاف من الليبين واليمنيين والسوريين ضحايا الماسونيين اللذين دربوك على هذا المخطط الشيطاني

  8. احلى الشي لما تخرج عاهرة. من بيت الدعارة . وتصير تحدثنا عن الشرف .. اهل العكل الله يفرجينا فيكم يوم .. والله الشباب العربي ليدوسكن بالصرامي .
    .انتم حاوية زباله ولكن بجانبها بير نفط