حلب : سيدة تقتل طليقها بالتعاون مع زوجها الجديد و قاتل مأجور ( فيديو )

قالت مصادر إعلامية موالية، إن قسم شرطة في حلب، كشف ملابسات جريمة ارتكبتها سيدة بحق طليقها بالتعاون مع زوجها الجديد ورجل آخر.

وذكرت المصادر الموالية أن “المدعوة (ا – ر) قامت بالتخطيط لقتل طليقها المدعو (ف – م) بالاشتراك مع عشيقها المدعو (م – ز) الذي وعدته بالزواج منها في حال التخلص من زوجها بالاشتراك مع القاتل المأجور (ع – ر) الذي وعدته بمبلغ مالي”.

وأضافت في حديثها عن تفاصيل الحادثة التي وقعت في منطقة “قسطل حرامي” بحلب، أنه “تم رصد حركة الطليق واستجراره الى مكان خارج المنطقة وخطفه واصطحابه الى بناء مهجور وضربه عدة ضربات على رأسه ومن ثم اطلاق رصاصتين استقرت في صدره أدت الى وفاته على الفور، ومن ثم قام القاتل وشريكه برمي الجثة في منطقة اشتباك بين الجيش والمسلحين للتمويه وإبعاد الشبهات عنهما وعن الزوجة”.

وبعد تحقيقات من قبل سلطات النظام (قسم شرطة ميسلون)، تم كشف ملابسات الحادثة، وبالتحقيق مع الزوجة “اعترفت بإقدامها على دفع مبلغ مالي للمدعو (ع – ر) مقابل قتل طليقها، كما اعترفت بإقدامها على الزواج من المدعو (م – ز) بعد 18 يوماً من تنفيذ الجريمة”.

واعترف القاتل (ع – ر) بقتل الطليق (بمساعدة الزوج الجديد) باستخدام سلاح حربي، كما اعترف بتقاضيه مبلغاً مالياً من الزوجة لقاء ذلك، بالإضافة إلى سلب مصوغات ذهبية من القتيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد