ألمانيا : محاكمة امرأة ألمانية بتهمة إهمال طفلتيها إلى أن ماتتا جوعاً !

تقف امرأة ألمانية أمام القضاء، بتهمة قتل طفلتيها، عن طريق إهمالهما، حتى الموت جوعاً وتعباً، عامي 2011 و2012.

وقالت صحيفة “بيلد“، يوم الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن رجال الإطفاء اكتشفوا بالصدفة عام 2012، جثة على شكل هيكل عظمي، في شقة مهملة، في مدينة لونن غربي ألمانيا، وعثروا في وقت لاحق على جثة أخرى لطفلة ميتة، في القمامة.

وأضافت أنه وفقاً للمدعية العامة، كارولا ياكوبس، فقد ظهر على الطفلتين علامات سوء التغذية، وبالتالي فإن والدة الطفلتين تواجه بالإضافة لانتهاك واجب الرعاية وسوء المعاملة، تهمة القتل أيضاً.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوالدة متهمة بالتخلي عن طفلتيها في 65 حالة، حيث ذهبت الأم إلى العمل في ذلك الوقت، وقامت بزيارة الأصدقاء، والذهاب إلى حفل موسيقي، وذلك بحسب ما قالت ياكوبس، وأضافت أن “كلا الطفلتين عانتا من الجوع والعطش والإرهاق”.

وذكرت الصحيفة أن المتهمة التي تعمل كنادلة، صمتت في اليوم الأول من المحاكمة بشأن الادعاءات، لكن رئيس الجلسة ألكسندر دونشن، أعلن أنها ستدلي ببيان في وقت قريب.

وتوفيت الطفلة “ماري ” في 15 نيسان، من عام 2011، وكان عمرها خمسة أشهر، أما شقيقتها “إيما”، لم يبلغ يتجاوز عمرها شهراً واحداً، وتوفيت في 18 نيسان 2012.

وختمت الصحيفة أن المحاكمة الأولى أمام محكمة المقاطعة قد فشلت في إدانة المتهمة، وأحيلت القضية إلى محكمة مقاطعة دورتموند، للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل، فيما يتم الاستماع للقضية هناك أمام هيئة المحلفين بتهمة جريمة القتل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يوجد منهم في أوربا وأمريكا عشرات الملايين وهي أن الرجل بيعمل عملتو وبدير ضهرو وبيمشي والاولاد بيكبرو مابيعرفو كلمة بابا وكل فترة بشوفو امهم مع رجال….غرب متخلف أخلاقيا واجتماعيا

  2. أمهات عازبات أفضل بمليون مرة من أمهات تهان كرامتهم وتداس على رقابهم ويذبحن باسم الدين والزواج. اولاد بلا آباء أفضل من آباء يعنفن نسائهم أمام اعينهم ليسيروا يعد ذلك على مسار آبائهم. لو في إحصائيات في البلدان العربية ولو النساء لها حقوق لسمعت العجايب.