المتحدثة باسم الخارجية الروسية : بشار الأسد قضى الجزء الأكبر من حياته في بريطانيا .. ” هو رجلكم و ليس رجلنا ” !

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، بأنه قبل البدء بنزع الأسلحة الكيماوية في سوريا، كان بشار الأسد، “أفضل صديق لواشنطن ولندن، وليس لموسكو”.

وقالت زاخاروفا في مقابلة مع قناة “سكاي نيوز” البريطانية، إنه “قبل نزع السلاح الكيميائي كان الأسد أفضل صديق ليس لموسكو بل لواشنطن ولندن (إنه رجلكم وليس رجلنا)، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري عندما كان يعمل في مجلس الشيوخ، على علاقة ودية مع الأسد”.

وأضافت أن “الأسد قضى الجزء الأكبر من حياته في بريطانيا”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يخرب بيتها شو كذابة بشار لم يعيش في إنكلترا اكثر من ٦ شهور فقد درس بمعهد الحرية بدمشق ثم تخرج من كلية الطب جامعة دمشق و حين ذهب الى لندن للاختصاص بالعيون و بعد ٦ شهور من مكوثه هناك مات شقيقه باسل فعاد الى دمشق ! على مين عم تكذب زخاروفا الكذابة ؟؟؟؟

  2. انت تكذبين ايتها الصعلوكة الغبية بشار الاسد هو منشفة موءخرات لكل الدول فهو يبيع شرفه بسهولة للذي يدفع اكثر . هو لم يقضي الجزء الأكبر من حياته في بريطانيا . بل خمس او سبع سنوات على أقصى تقدير هي فترة دراسته للطب حيث خدع الجميع بانه اصبح طبيب عيون وهو جحش ابن جحش . وهل ذكر التاريخ بان قردا علويا كان متفوقا بأحد انواع العلوم او المعرفة .

    1. الی مشرد في بلاد الله ولبعون الله بضلك مشرد لانك واحد عنصري طایءفي حقك نص شحاطه يوجد بالعلوين الكثير الكثير من هم اشرف من واطهر من سلالتك ونسبك كله يعني نحن السنه لسنا ممن اصتفانا الله عن البشر عم شوف وساخه وزبايل وانحطاط اخلاقي ديني من السنه اكثر من اي مذهب او ديانه اخره وابسط دليل هو انت يامتخلف يامشرد .

  3. شو حلوا يدرس بروسيا .. اللي ما حدا معترف .. لا بلغتها ولا بشهادتها ..
    تصريح مسخرة …

  4. ما قلتيه صحيح ولكن نسيت الاهم وهو انه رجل اسرائيل رقم واحد في المنطقة
    ستبدي لك الايام ما كنت جاهلاً ///// ويأتيك بالاخبار من لم تزود