على رأسهم الكلب المجنون .. قادة الجيش الأمريكي يحذرون ترامب من ضرب سوريا !

قالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، إن كبار القادة العسكريين الأمريكيين، بينهم وزير الدفاع جيمس ماتيس (الملقب بالكلب المجنون)، حذروا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من تصعيد التدخل الأمريكي في سوريا.

وقالت مصادر الشبكة إن القادة العسكريين ومستشاري الأمن القومي أبلغوا ترامب بأنه سيخاطر بتصعيد التدخل الأمريكي في سوريا إذا استمر في الضغط من أجل توجيه ضربة عسكرية للنظام السوري بعد اتهامه باستخدام الأسلحة الكيماوية في مدينة دوما بالغوطة الشرقية.

وأضافت المصادر أن وزير الدفاع وأعضاء بفريق الأمن القومي حذروا ترامب، خلال اجتماع الخميس، من أن توجيه ضربة عسكرية لمواقع تابعة للنظام السوري قد يؤدي إلى تورط الولايات المتحدة في نزاع مباشر مع روسيا وإيران. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لعنة الله عليكم وعلى بشار
    من الواضح أن ذبح السوريين كان بموافقتكم ايها المجرمون

  2. بدا التراجع وبدات المساومات والكذب والتدجيل . ثم التصريحات والتصريحات المضادة ككلام. العاهرات الذي لا يؤخذ عَل محمل الجد أبدا خرى على ترامب وعلى وزير دفاعه وعل بوتين ولافروف وعلى هيئة الامم المتحدة وعلى العالم اجمع من كبيرهم لصغيرهم . ايماننا الذي لا يتزعزع أبدا هو فقط بالله سبحانه وتعالى.

  3. ونزولاً عند رغبة “الكلب المجنون” سيمسح الرئيس طرمب بصقته بلسانه.. وينسى تهديداته البهلوانية… ليؤكد للشعب السوري أن عدوّ جدّك… لن يودّك!

    حـرية للأبد
    غصباً عن آل الفسد

  4. ماد دوغ…….تعني الكلب المسعور وليس المجنون. شو هل الترجمة الركيكة ليش في كلب مجنون .؟؟؟؟؟ عجبي

  5. حلوة هذا الكلب المجنون يفسح المجال للحيوان لقصف اسرائيل بالكيماوي عبر ادواته من ملشيات ايران وحزب اللات اقول لهذا الكلب المجنون عندك معمل كمامات بدك تبيع للشعب الاسرائيلي خشبة تدمير بالكيماوي هذا الكلب المجنون يفسح المحال لايران بقصف اي قوة موجودة بسوريا بالكيماوي وطردها هذا تصريح ولايتي لذلك شكرا للكلب المجنون سيخلصنا من الامريكان بالرقة والشعب الاسرا ئيلي دفعه واحده شكرا امريكا كل كيماوي وانت بخير