العفاسي يهاجم ” حركة حماس ” بعد معارضتها قصف نظام بشار الأسد

وصف القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي مشاري راشد العفاسي، السبت، حركة “حماس” الفلسطينية بـ”الإخونجية الخائنين”، وذلك بعد إدانة الحركة للضربة التي وجهتها أمريكا وبريطانيا وفرنسا لمواقع تابعة للنظام السوري.

ونشر العفاسي، عبر حسابه على “تويتر”، صورة من تغريدة لحركة حماس تدين فيها ما وصفته بـ”عدوان أمريكا وحلفائها على الأراضي السورية”، وصورة أخرى من تقرير خبري عن إعلان حماس استعدادها لإعادة العلاقات مع النظام السوري.

وعلق العفاسي، قائلا: “الحمد لله الذي كشف الإخونجية الخائنين، فحالهم لا يخفى إلا على غافل ساذج محسن للظن في كل حال، يعرف الخير فقط ولا يعرف الشر، أما نحن فنسأل الله أن يهلك الظالمين بالظالمين ويخرجنا من بينهم أمة واحدة بكتاب الله وسنة رسوله متمسكين”.

وأضاف: “خونة 90 هم خونة 2017- 2018″، وتابع بالقول: “لهذا لا تنتظر من الإخونجية والحزبيين الدفاع عن السعودية وعن مقدسات الأمة، كما خانوا السعودية في سنة ٩٠ ووقفوا ضد بلادهم”.

وكانت حركة حماس أدانت في بيان لها الضربة الثلاثية للمواقع التابعة للنظام السوري، وقال المتحدث باسم حماس فوزي برهوم إنها “عدوان سافر على الأمة يهدف إلى استباحة أراضيها وتدمير مقدراتها حفاظا على وجود الكيان الصهيوني وتمرير مخططاته”.

وأضاف البيان أن الحركة تستهجن “الادعاءات الأمريكية بحماية المدنيين، بينما تؤيد وتدعم أمريكا بقوة جرائم الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته وقتل المدنيين الفلسطينيين العزل”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. للاسف انه يصطاد في الماء العكر والعكر جدا . سقط ولم يسقط سهوا وانما سقط عن سبق الاصرار والترصد

    1. الشيخ مصيب تماما” وموقفه سليم من النظام المجرم . . من وضع نفسه في الماء القذر وليس العكر هي حركة حماس

  2. كلامه ليس خاطئا هذه المرة ، فعلا حماس وصوليون انتهازيون يبيعون و يشترون بالقضية الفلسطينية ككل الزعماء العرب

  3. يعني انت يا عفاسي انضف من حماس ؟ ما سمعنا صوتك لما اسرائيل بتقصف غزة ؟ كلكن قشّة لفّة شلة عرصات عملاء

  4. حماس تامل من الاسد ان يدعمها واذي يقتل شعبه ويهجر منهم بلملايين مع حشرات ايران وجراثيم لعرب من شيعه مشروعهم لصالح اسراءيل وحماس معهم نفس لمشرع لدعم اسراءيل وقتل اهل سنه ولك لمثل في سوريا من المقتول ولمهجر .ان طيور تقع على اشكالها

  5. كل قليل شرف يدعم النظام السوري إما لأنه خائف- وهذا قد نجد له بعض العذر- أو أن يكون من طائفته أو مسترزق من وراه أو أن أصله منحط، وليس هناك من شخص لديه أخلاق أو ضمير أو دين يمكن أن يقبل بما عمل بشار الأسد ونظامه في سوريا وقبلها في لبنان وبعهد أبيه مع الفلسطينيين في تل الزعتر وفي حماه وفي حرب المخيمات وغيرها الكثير. ألا لعنة الله على الظالمين.

  6. وين كان مختفي هذا الخفاشي الواطي يلعن تربيته الوسخه ما يطلع الا اذا جت اليهود والنصارى لقتل المسلمين لان اولاده واحفاده من جاهد النكاح محاصرين بسوريا

  7. حماس من الاخوان المسلمين يؤيدون القصف الروسي لسوريا ويرفضون القصف الاميركي !!

  8. هذه نقطة سوداء لحماس .. تصريحها مؤسف…..كان يلزمها السكوت .نحن نعلم أن الهجوم لم يكن قانونيا وليس محبة بالشعب السوري . ولكن كل ماهو إضعاف للاسد فهو مرحب به.

  9. ما باقي غير هادا يحكي
    يروح يحضر سينما ويخلي مرتو تسوق سيارة حتى صار في حفلات غناء
    هدول المحرمات يللي كانو يتغنو انها ممنوعه ببلادهم وينهم هلق
    يسترجي يقول لا والله لينتفولو دقنو شعرة شعرة
    الفكرة يللي بدي وصلها
    كلهم وسخ وكلهم تجار انتبهو منهم
    صدقا كلهم تجار
    حماس عم تتحول لحركة مرتزقة بترقص للي بيدفع اكتر
    وهادا شيخ سلطان بيضرب بسيفو وبيرقص وبيصفق كل ما السلطان بامرو بذلك

    ما تغركم المظاهر
    المظاهر خداعة وكتير كمان

  10. هي فتنة تشترك فيها مجموعة دول، وكل له نصيب من دماء السوريين، وقادة الشر: أمريكا، روسيا، نظام بشار، إيران، إسرائيل. ومن الدول التي لها نصيب من ذلك: السعودية وقطر … فرنسا إنجلترا …