تركيا : القبض على سوريين دهسا طالبة جامعية و تسببا بوفاتها ثم فرا من موقع الحادثة ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية، في محافظة طرابزون، القبض على سوريين، قاما بدهس طالبة جامعية تركية، جراء خلل في مكابح شاحنة كانا يستقلانها، ما تسبب بوفاتها.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الخميس (5/4)، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع في حي “كالكينما”، ووفقاً للادعاء، فقد كان كلاً من السوري “عبد الهادي محمد”، وصديقه، الذان يعملان بجمع “الكرتون”، يستقلان شاحنة تحمل الرقم (61 DT 056)، ونتيجة لوجود خلل في مكابح الشاحنة، لم يتمكنا من تخفيف سرعتها، عند أحد منحدرات الحي، ما تسبب بصعود الشاحنة، رصيفاً مخصصاً للمشاة، واصطدامها بالشابة التركية (سما يونيف / 22 عاماً)، وهي طالبة في جامعة كارادنيز التقنية، قسم اللغة الإنكليزية وآدابها، ما تسبب بإصابتها إصابة خطيرة.

وأضافت الصحيفة أن الشاحنة توقفت جراء اصطدامها بالحائط، عقب التركية “سما”، إلا أن السائق السوري وصديقه، فرا من موقع الحادثة، سيراً على الأقدام، بعد أن تجمع عشرات الأتراك، لإخراج الشابة المصابة من أسفل الشاحنة.

وحضرت فرق الإسعاف، وقامت بإجراء الإسعافات الأولية للشابة التركية، قبل نقلها إلى مستشفى كارادنيز الجامعي، حيث توفيت هناك متأثرة بإصابتها، على الرغم من محاولة الأطباء إنقاذها.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على السوريين، حيث تم تحويلهما إلى مديرية الأمن العام للتحقيق، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الله يرحمها
    كان يجب عليهما تسليم أنفسهم لقسم شرطة لأنهما قد يكونا خافا من ردة فعل الأهالي
    فالحادث قضاء وقدر

  2. مشاكل السوريين بتركيا كثيره و عليهم ان يلتزموا بقوانين البلد في كل المجالات بعد ان تعلمو الفوضى و الفساد في بلد تحت حكم الحيوان الجحش بن القرد ابو قرعة فياسوريين خلونا نسمع عنكم الأخبار الطيبه

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل لازم يطلعو البنت مايتركوها ويفروا

  4. لازم تمنع قيادة الشحنات القديمة في المدن والأحياء المكثفة بالسكان

  5. الله يرحمنا برحمتو و يجعل خاتمتنا على الإيمان , و يغفر لهل صبية و لكل المسلمين

    اللهم أحسن خاتمتنا