كاتب سوري موال يطالب بتخوين السوريين الذين أيدوا قصف نظام بشار الأسد و محاكمتهم و معاقبتهم و نبش قبورهم !

طالب كاتب موال للنظام بمحاكمة ونبش قبور السوريين الذين يطالبون بقصف النظام السوري.

وقال الكاتب “قمر الزمان علوش” (70 عاماً)، في منشور له على صفحته في فيسبوك، قبيل الضربة الأمريكية البريطانية الفرنسية: “اعتقد بأن اﻻعتداء اﻻميركي تراجع وانحسر وستودع التهديدات في اﻻرشيف .. أعرف كم تشعرون بالغضب واﻻهانة من اولئك السوريين المثيرين للقرف الذين طالبوا اﻻميركيين بقصفنا وحددوا بنك الأهداف”.

وأضاف: “ﻻ أتصور أن تعبير الخيانة وحده يكفي لتوصيف هؤﻻء .. المحاكم ثم المحاكم ثم المحاكم .. سجلوا اﻻسماء لكي ﻻيفلت احد منهم من العقاب”.

وختم: “ومن يغطس منهم ينبغي أن تنبش قبورهم وتلتقط جثثهم بالمﻻقط لشدة نتنها ثم تقدم للمحاكم .. يجب أن نجعلهم عبرة للتاريخ”.

وعلوش، المولود في جبلة، عمل في المجال الإعلامي منذ منتصف السبعينيات، ثم تحول إلى الكتابة التلفزيونية، وعرف له كتابته لمسلسلات هوى بحري ونزار قباني، وغيرها.

ويعرف عن علوش مواقفه المؤيدة بشدة للنظام وروسيا، والجرائم التي يرتكبانها بحق السوريين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. أنا أول خاين و أول كافر بربك بشار أبو رقبة و إذا كان وطنك هذه الزريبة التي ترعى فيها تحت الأحذية كالسخلة فطز فيك و بهيك وطن

  2. ندعو لجنة تقصي الحقائق لزيارة معتقل صيدنايا لفحص غرف الغاز التي يقتل بها النظام المجرم المعتقلين. وهذه الغرف تم تجهيز من قبل الروس وهم يعرفون بها وماهي الغازات المستخدمه هذه للارهابي قمر علوش ينضب وياكل خرا

  3. مو لازم بالاول نحاسب بشار الاسد عن قصفه بالكيماوي للغوطه ..جرمه حرب ويجب اعدامه امام الشعب السوري .هذه العداله يا متحلف يا مرتزق لعنكم الله ..

  4. انا مواطن سوري لا اؤيد مثل هذه الضربات الكلاسيكية يا استاذ قمر ولكن يجب ان تكون الضربة بنص عين بشار الذي جلب الروسي وايراني وافغاني وشيشاني لقتل السوريين حفاظا على كرسيه .

  5. طز فيك وفي بشبوش الذي كتب هذه الطقطوقة قبل الضربة:

    تضيق بنا المجاريرُ في اليوم الأخير.
    نهرع كالجرذان من حارةٍ لحارةْ،
    نتعرّى، نبيع شعاراتٍ ونشتري،
    نحتمي بحزب اللات وخامنئي وبوتين،
    من كل توماهوكٍ مستطير.
    فما لي لا أرى اليوم
    لي من عاصمٍ أو مُجير؟
    فبمن تلوذ الجرذانُ بعد الكهريز الأخير؟

  6. لا خير في بلد يكون السلاح في يد جبنائها و المال في يد لصوصها و القلم في يد منافقيها.
    …… #الامام_علي.