تركيا : مقتل رجل أعمال بطريقة وحشية على يد زوجته و أبنائه ! ( فيديو )

عثر مزارعان تركيان، على جثة رجل أعمال تركي، قامت زوجته بالتعاون مع ولديهما، بحرقه وهو نائم داخل سيارته، في محافظة إزمير.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مزارعين تركيين، عثرا صباح الأحد، على جثة محروقة بشكل كامل، داخل سيارة، على طريق جبلي، يصل بين قريتي “أحمدلي” و”زيتون”، في مقاطعة توربالي، وأبلغا الشرطة، التي حضرت وتحققت من أن السيارة تعود لرجل الأعمال التركي (مراد – و)، وقامت بإرسال الجثة إلى مركز الطب الشرعي، بغرض الكشف عن هويتها.

وأضافت الصحيفة، أن مركز الطب الشرعي حصل على عينات من دم أولاد “مراد” الاثنين، “هادي” و”باتوهان”، حيث أثبتت التحاليل، أن الجثة تعود لوالديهما، وتوقعاً لأية نتيجة محتملة، قامت الشرطة بالاشتباه بهما، وبزوجة الضحية “أوزنور”.

وتبين من خلال التحقيق، أن سيارة الضحية تحركت في ساعة متأخرة من ليلة وقوع الجريمة، برفقة سيارة أخرى، من أمام منزله، وبناءاً عليه، اعتقلت الشرطة كلاً من زوجة الضحية، وولديهما الاثنين، الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة.

وذكر المتهمون، في اعترافاتهم، أنهم قاموا بوضع “حبة منومة”، داخل مشروب الضحية، ليلة السبت، قبل أن يضربوه إبرة تحتوي مادة مخدرة أيضاً، ليفقد وعيه بشكل كامل، ومن ثم قاموا بلفه بـ “سجادة”، وذهبوا به إلى الطريق الجبلي، حيث أشعلوا النار بالسيارة، وهو نائم داخلها.

ولم تقدم الشرطة أية معلومات عن سبب ارتكاب الجريمة، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يا الله لهي الدرجة المصراي بتعمل هيك بالناس

    تخلي الولد يقتل ابوه حسبي الله ونعم الوكيل
    ان شاء الله اضل فقيرة ولا المصاري تخليني اغلط غلطات عمري الله برحمة ويغفر له

  2. ضعف الايمان والبعد عن الله يجعل الدنيا اكبر همومنا السرق و القتل والزني وكل ماهو محرم بااعيننا سهل والمصيبة الاكبر عندما نخاف من البشر ولا نخاف من رب البشر

  3. ماذا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حب المال عمى عيون الناس وانعدمت الرحمه فى قلوبهم

  4. الانحراف عن الدين والقيم هو من أول الأسباب لكل هذه الجرائم وكباىر الذنوب