سكاي نيوز : إعلام حزب الله يحرج النظام السوري بـ ” صورة ” !

قالت قناة “سكاي نيوز عربية”، الاثنين، إن وسائل إعلام ومواقع تابعة أو موالية لميليشيات حزب الله اللبناني، نشرت صورة أحرجت النظام السوري.

وتظهر الصورة التي جرى نشرها، بحسب القناة، طائرة ميغ 17 سورية غنمتها إسرائيل عام 1968 موجودة في متحف سلاح الطيران الإسرائيلي.

وكان الهدف من نشر تلك الصورة إظهار أن سلاح الجو السوري لم يتم تدميره في الضربات التي وجهتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد مواقع عسكرية ومصانع أسلحة كيماوية في سوريا قبل يومين.

وارتبطت تلك الصورة بكلمات لحسن نصر الله، زعيم ميليشيات حزب الله، حاول فيها أن يرفع معنويات أنصاره بقوله إن الغارات الغربية لم تدمر سلاح الجو التابع لنظام السوري، كما لم تدمر مواقع الحرس الثوري الإيراني والميليشيات الطائفية التي تقاتل في سوريا دعما لنظام الأسد، بحسب المصدر ذاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. عادي شو هيه الصورة موجهة لجمهور المقاومة …. وهنن جماعة ما بتفرق معاهم من كتر اللطم ولو دخل فيهم مليون خازوق وقال لهم سماحتو أنو نحنا منتصرين خلص بيكونوا منتصرين …. جمهور متل قطيع الب ….

    1. مجموعة من المنحبكجحشية ولا شي في سوريا والعصافير تزقزق والمظاهرات في اسديوهات قطر والمتظاهرين عبعطوهن حبوب كبتاجون وصندويشة فلافل مع 500 ليرة والناس خرجت لتشكر الله على نعمة المطر هههههه

  2. أعلن الناطق الرسمي عن المسؤول عن تربية الحمير في جبال القرود أن الفقراء والأطفال الذين هربوا من القصف الروسي هم جبناء .. وأن بشار الحيوان الذي هرب عائلته لإيران بدون قصف من الإرهابيين هو شجاع هههههههههههههههه