بعد احتفالات و دبكات .. مصادر عسكرية نظامية تؤكد أن قصف مطار الشعيرات ” إنذار كاذب “

نفت مصادر عسكرية نظامية لوكالة الأنباء الألمانية، أنباء عن هجوم صاروخي في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، تردد أنه استهدف قاعدة الشعيرات الجوية في حمص.

وقالت المصادر إنه تم تفعيل الدفاعات الجوية السورية، لكن تبين أن ذلك ناجم عن “إنذار كاذب”.

وكانت وكالة أنباء النظام أفادت بأن الدفاعات الجوية اعترضت بعض الصواريخ المزعومة، وتم في وقت لاحق سحب تقارير مماثلة بثها التلفزيون الحكومي من نشرات الأخبار.

وردا على تلك الانباء، ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، أنه لا يوجد نشاط عسكري أمريكي قرب مدينة حمص “في الوقت الراهن”.

وكانت تلك القاعدة الجوية قد تعرضت لضربة صاروخية من جانب الولايات المتحدة العام الماضي ردا على هجوم بغاز السارين على بلدة خان شيخون، وأسفر ذلك الهجوم عن مقتل أكثر من 80 شخصًا.

وبعد كل قصف يطال منشآت للنظام أو للميليشيات المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، تحتفل وسائل إعلام النظام بالقصف وينصب الموالون حلقات الدبكة “احتفالاً بالنصر” !

مواضيع متعلقة

أنباء متضاربة عن غارات إسرائيلية استهدفت قوات إيرانية في ” الشعيرات ” .. و النظام يزعم تصدي دفاعاته الجوية للهجوم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. النظام اعتمد على ان الاميركان صرحوا انهم لم يضربوا مطار الشعيرات والنظام من طول عمره بياكل الصرمايه وهو ساكت والنَّاس القريبة من المطار سمعت الانفجارات والجميع يعلم ان النظام كاذب والآن الضربه الكبيرة للإيرانيين لأنهم هم من المطار واكيد هم اكذب من النظام ورح يكرروا انهم سيحتفظون بحق الرد هيك صرح الخمخوم تبعهم

  2. هذا هو اعلام بيت الاسد الخونه يحولون الهزيمة الى نصر و دعس الرأس الى شموخ و لا يخجلون كالعاهرات تماما … و المصيبه هناك من يصفق و يطبل لهم … هؤلاء هم سبب نكسة سوريه و الشعب السوري .