السعودية : مداهمة غير مسبوقة لمركز تجميل معروف بالرياض .. و الطبيب ” بيطري ” !

داهم مفتشو وزارة الصحة السعودية وعددٍ من الجهات الحكومية الأخرى صباح أمس الثلاثاء مركز تجميل شهيراً غير مرخص وله مراجعون بالآلاف في شارع العروبة شمال العاصمة الرياض.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن هذه العملية تعد من أكبر المداهمات لكشف المخالفين، حيث أوضح الإعلامي فيصل العبدالكريم، الذي رافق الجهات الحكومية التي داهمت المركز، أنه وبعد 6 ساعات من مداهمة وزارة الصحة للموقع، تدخلت شرطة الرياض ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة التجارة والاستثمار وهيئة مكافحة التستر والهيئة العامة للغذاء والدواء والهيئة العامة للزكاة والدخل وصحة البيئة وأمانة الرياض.

وقال “العبدالكريم” إنه اتضح أن جميع العاملين في المركز لا علاقة لهم بالطب، فمنهم مندوبون واختصاصيو تسويق وبائعون، وأحدهم بمهنة طبيب بيطري.

وأضاف أن المركز به مخالفات كثيرة، ومنها أن العاملين في المركز يصنعون “البوتكس” في غرفة الحارس، ويستخدمون مستحضرات تجميل مجهولة المصدر، حيث عُثر في المركز على كميات كبيرة من تلك المستحضرات غير المرخصة من قبل وزارة الصحة.

أما الطريف في القضية، فهو أن أحد العاملين في المركز سجل اسمه في الكارت التعريفي الخاص به باسم دكتور أحمد، بينما اسمه المسجل في الإقامة “بسيوني”، وعندما سُئل عن ذلك قال إن اسمه بسيوني ويدلعونه بـ “أحمد”.

من جانبهم، طالب الكثير من الأشخاص ممن تفاعلوا مع القضية بمحاسبة مشاهير التواصل الاجتماعي الذين قاموا بالإعلان لهذا المركز أو روّجوا له بصور أخرى، لأنهم من ساعدوا في الترويج له دون أن يعيروا أي اهتمام إن كان مرخصاً أم لا. (arabianbusiness)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. عادي …ما كل النسوان اللي بروحو هناك يا اما بتكون واحدتهم بقرة وبدها تنحف او غوريلا وبدها تجمل حالها شوي…وهدول بدهم بيطري …وبسيوني الدلوع احمد….هههههههه