فصائل من الجيش الحر تنضم لمجلس الرقة العسكري .. و الهدف : ” تحرير الرقة من الوحدات الكردية “

أعلنت الأربعاء عدة فصائل من الجيش السوري الحر، في ريف حلب، انضمامها إلى مجلس الرقة العسكري، لقتال الوحدات الكردية التي تسيطر على محافظة الرقة.

وتضم الفصائل التي انضمت إلى مجلس الرقة العسكري “جبهة الأصالة والتنمية وتجمع أحرار الطبقة وألوية صقور الشام ولواء العزة لله ولواء أسود الإسلام وكتيبة البراء” العاملة في ريف حلب الشرقي والشمالي.

ودعت سبع كتائب في بيان لها الاربعاء “جميع الفصائل الثورية التابعة للجيش السوري الحر إلى الانضمام إلى مجلس الرقة العسكري الذي أعلن عن تشكيله يوم السبت الماضي في مدينة أورفا جنوبي تركيا”.

وأكد البيان أن “هدف المجلس العسكري هو قتال الوحدات الكردية الانفصالية التي تسيطر على مدينة الرقة والطبقة ومدينة تل ابيض وريف الرقة الشرقي وطردها من المحافظة”.

وقال قائد المجلس العقيد طالب الرحمون في تسجيل مصوَّر إن “قرار تشكيل المجلس جاء بهدف تحريرها (الرقة) من المغتصبين والأحزاب الانفصالية التي لا تنتمي لجبهات الثورة السورية وإنما كانت أداة غدر وخيانة وأصحاب مشروع انفصال”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. طيب اسقاط النظام مامشي الحال .. تحرير الرقة رح يمشي ؟؟ شو هالقصة .. ياجماعة توضحت الامور كتير كتير . ماحدا فهمان شي من الجيش الحر غير الرؤساء .. بياخدوا مصاري وبيعملوا خطابات فيها ايات واحاديث . مشان العسكر المساكين يروحوا يموتوا في سبيل الله . سوريا الرقة ما بتفرق .. المهم في سبيل الله .. ورح يموتوا .. باذن الله ..

  2. يعني ماقدرتو عالحمار عم تتشاطرو ع البردعة! مالكم ومال الرقة هلق؟ أساسا التحالف الدولي ما ترك فيها حجر على حجر. روحو تحضرو لملحمة ادلب احسن من هالعلاك الفاضي. تكبير

    1. لك عيب عليكم كل ساعه براي

      انتو سبب خراب هالبلد

      لو من الاول متوحدين ماكان صار يلي صار

      انتو كان همكم السلطه والمال
      اليوم صار عندكم وطنيه
      انتو حثالة المجتمع