تركيا : القبض على ” داعشي ” سبق و أن نفذ عمليات إعدام بحق مقاتلين من الجيش الحر و ظهر في صور و هو يحمل رؤوسهم ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية، إن عناصر من الدرك، في محافظة كوجالي، شمال غربي تركيا، تمكنت من خلال عملية منظمة، من اعتقال أحد أعضاء تنظيم داعش الإرهابي، والمتهم بتنفيذ حكم الإعدام، بحق عدد من عناصر الجيش الحر.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن قوات الدرك، تمكنت من التحقق، من وجود المدعو “فهد الساجر” (لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته)، وإقامته في مدينة كوجالي، حيث كان “فهد” مسؤولاً عن تدريب عناصر التنظيم الإرهابي، في سوريا والعراق، وتنفيذ حكم الإعدام، بحق عدد من عناصر الجيش الحر، الذين أسرهم التنظيم، في سوريا.

وأضافت الوكالة، أن عناصر الدرك تمكنت من اعتقال المدعو فهد، من خلال مداهمة منزله، الذي جعل منه المتهم خلية للتنظيم، في حي “يشيلكورت”، حيث اعترف أنه هو من يظهر في عدد من الصور، حاملاً رؤوس عناصر من الجيش الحر، بعد تنفيذه حكم الإعدام بحقهم، في سوريا.

وتابعت أن فهد الذي كان مسؤولاً عن تدريب العناصر الملتحقة حديثاً بالتنظيم الإرهابي، في سوريا والعراق، إضافة إلى تنفيذ أحكام الإعدام، خلال عامي 2015 و 2017، تمكن من الوصول بشكل غير شرعي، إلى محافظة شانلي أورفه، حيث تابع طريقه إلى مدينة كوجالي.

وتم تحويل المتهم، عقب انتهاء التحقيق معه، إلى النيابة العامة، التي أمرت بسجنه، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ههههههه .. يلعن يلي ربط الكر و دشر المنغول … كل الدواعش يلي دخلوهون لسوريا و العراق معروفين عندهم بالاسم و الصورة و البصمات بس لان الجردون الداعشي لعب بديله و صار يقصقص بروس كلاب المنغول يلي مسمين حالهم الجيش الحر جابوه موجودا كالحمار المربوط ..هههههه .. ناب كلب بجلد خنزير ..

    1. الكلاب يلي مو عاجبهم كلامي الظاهر مبسوطين بالماخود المنغولي . تف على شرفكون اذا فيكون شرف.

  2. بعض عناصر الجيش الخر خصوصاً اللصوص منهم بيستاهلوا ستين اعدام.

  3. يا ريت يمسكوا شي كم شبيح من المواليبن للنظام اللي هالكين العالم بعنتاب و كلس

  4. الدواعش هم المفسدون في الارض … كانوا أشد على السوريين من غيرهم..

  5. اممم الخبر
    تركيا على فكرة حابسة 300 الف من جماعة غولن على انهم دواعش
    تركيا رقاصة يلي بيدفع بيعبي بالكل