اللاذقية : مقتل 12 عنصراً من ميليشيات النظام في هجوم مفاجئ طال أحد مواقعها المطلة على ” أوتستراد اللاذقية حلب القديم ” ( صور )

شن مقاتلون من الفصائل المعارضة في ريف اللاذقية، هجوماً مفاجئاً، الجمعة، على نقاط لميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، ما أدى إلى مقتل عدد من العناصر.

وقالت مصادر إعلامية موالية إن “مجموعة مسلحة تسللت فجر الجمعة نحو إحدى النقاط المتقدمة بريف اللاذقية الشمالي وجرى اشتباك على تلة رشو استشهد على إثرها عدد من عناصر الجيش كما قتل عدد من المسلحين ما أدى لانسحاب المهاجمين بعد التصدي لهم من قبل عناصر الجيش ومنعهم من إحداث خرق على خطوط التماس بين ريفي اللاذقية وإدلب”.

وقال ناشطون معارضون إن الهجوم أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 12 عنصراً من قوات النظام، في نقطة تمركزهم الواقعة بين جبل الأكراد وجبل التركمان، والمشرفة على أوتستراد اللاذقية حلب (القديم).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

    1. العلوية خسرو كثير ………….معقول بشار لما ينهزم رح ياخد كل العلوية معو ولا رح يهرب لحالو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. يجب ارسال الاف العناصر التي خرجت من الغوطة مهما كانت مسمياتها و فصائلها الى ريف العلوي في اللاذقية و انشاء الجيش السوري الحر مجددا و الهجوم على جبل العلويين – الثورة لم تنطفئ بل تتجدد – لننبذ الاسماء الدينية و نهاجم العلويين فهم منهزمون – نكرر اشؤوا قوة جديدة من الاف العناصر التي خرجت من الغوطة و هاجموا ريف اللاذقية و جبلة

  2. فدا صرمايتو للمخنث، لاتزعلو بني قيقي بكرا رامي مخلوف بيعطي اماتكم 100 وحدة موبايل عالماشي