موقع ألماني قال إنه ” شيخ كوميدي في فيلم هوليوودي و قصته من ألف ليلة و ليلة ” .. ألمانيا : ” عمر سليمان ” يفني في منطقة نهر الرور لأول مرة

يحيي المغني السوري الشعبي عمر سليمان (47 عاماً)، الملقب عبر مواقع في التواصل بلقب “القيصر”، في 28 نيسان، حفلاً للمرة الأولى، في منطقة نهر الرور، في ولاية شمال الراين فيستفاليا، الألمانية.

وقال موقع “دير فيستين“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن قصة عمر سليمان، كأنها واحدة من قصص ألف ليلة وليلة الخيالية، فقد تحول الرجل من مغني أعراس في سوريا، إلى فنان في المهرجانات الكبرى في العالم.

وأضاف الموقع أن الرجل ذي الشارب الكبير، يشتهر بعباءته السوداء، والكوفية، والنظارات الشمسية، ومظهره شبيه بشيخ في فيلم كوميدي هوليوودي.

وأشار الموقع إلى أن موسيقى الرجل الشعبية الجديدة، تجاوزت تحريك الناس في سوريا فقط، بل تعدت ذلك إلى شعوب أخرى.

وأضاف أن الرجل الملقب بـ “ملك الموسيقى الإلكترونية السورية”، يقدم ذخيرته الموسيقية الممزوجة بين الشعبية والإلكترونية، والتي أصبحت مألوفة في المسارح الكبرى للمهرجانات، مثل مهرجانات سونار وجلاستنبري أو بيورك و موديسليكتور وفاوت تيت.

وختم الموقع بالقول إنه، ﻷول مرة في مدينة إسن، يتاح لنا الاستماع إلى صوت عمر سليمان، في 28 نيسان الساعة 9 مساءً، في نادي “فيستيند Club Westend”.

ويتراوح سعر التذكرة بين 26 و 30 يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد