حماس تناشد ” الأطراف المتنازعة ” في سوريا عدم إقحام الفلسطينيين

ناشدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الأربعاء، “الأطراف المتنازعة” في سوريا لتحييد مخيمات اللاجئين الفلسطينيين من الأحداث الجارية.

وقال عبد اللطيف القانوع، الناطق باسم الحركة،: “تناشد الحركة جميع الأطراف بضرورة تحييد أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات سوريا وعدم إقحامهم في أي من الأحداث التي تجري هناك”.

وأضاف القانون: “يجب إنهاء معاناة الفلسطينيين فهم لاجئون كل تطلعاتهم وآمالهم العودة إلى ديارهم ومدنهم وقراهم التي هجرهم منها الاحتلال الإسرائيلي “.

وقتل نحو 20 مدنيا قتلوا في قصف للنظام السوري المتواصل منذ نحو أسبوع، على مخيم “اليرموك” ذي الغالبية الفلسطينية، الخاضع في معظمه لسيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي.

وبحسب تقديرات “أونروا”، يعيش نحو 12 ألف لاجئ فلسطيني في اليرموك والمناطق المحيطة به، منهم 6 آلاف و200 لاجئ في اليرموك المحاصر. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. انتم يا حماس لستم سوى حراس على امن الاسرائيليين و من جماعة المقاولة والمماتعة لعنة الله عليكم وعلى بشار الاسد الذي يقتل الفلسطينيين في دمشق .. اصلو الفلسطينيين في سوريا بيكرهو حماس وفتح البهايم اللي رضيانة عليهن اسرائيل

  2. استقبلناكم ووضعناكم بعيوبنا ولكن كثير من الشبيحة المجرمين هم من الفلسطينين الذين قتلوا واجرموا وشبحوا للنظام وهم يعلمون ان بثار وابوه اكثر من تاجر بلقضيه الفلسطينيه وهم اكثر نظام خدم اسرائيل وهجر واجرم بأهلنا من الفلسطينين واكيد نسيتوا تل الزعتر وغيره وغيره نسيتو لما حافيز حاصر عرفات وضرب المخيمات بلمدفعيه خدمه لإسرائيل هذا النظام أصلا صنعوه خدمه لإسرائيل والايام ستكشف كثير كثير من الأوراق المخفيه تحت الطاوله وستكشف حجم خيانه نظام المقاومة والمماتعه

  3. حماس اخوان والاخوان كلاب ايران
    اتحدى تجيبوا اخونجي ينتقد ايران او يكفرها
    اصلا ايران تعلمت هل المرشدية والدعوة والمخيمات من الاخونجية
    لن تجدوا اخونجي ينتقد ايران ابدا
    لانهم يعدونهم قدوتهم
    فلهيك الكلب الفلسطيني يلي بده يقاتل مع الاسد بنفس مستوى الكلب السوري يلي بده يقاتل مع الاسد
    ولاتميز بين دم قذر مؤيد لاسد باختلاف جنسياته