النمسا : القبض على تركية و نمساوي أغويا سورياً ثم قاما بسلبه أمواله

ألقت الشرطة النمساوية القبض على فتاة تركية، احتالت على شاب سوري، كان يطمع لإقامة علاقة معها، داخل شقته في مدينة فيلس، بالاتفاق مع صديقها.

وقالت صحيفة “كرونه” النمساوية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشابة التي كان يطمع السوري بإقامة علاقة معها، كانت طعماً له، حيث تعرض الشاب للتهديد والسرقة، من قبل صديق الفتاة.

وفي التفاصيل، أخبرت الشابة التركية، البالغة من العمر 21 عاماً، الشاب السوري البالغ من العمر 23 عاماً، على الهاتف، أنها تريد لقاءه، بعدما تعرّف عليها، يوم السبت الماضي.

بعد ذلك بوقت قصير، زارت الشابة شقة الشاب، وأخبرته بعد بضع دقائق أنها تريد أن تذهب إلى الحمام، إلا أنها في الواقع، فتحت باب الشقة سراً، وسمحت لصديقها النمساوي، البالغ من العمر 31 عاماً، بالدخول إلى شقة الشاب.

بعد ذلك قام شريك الشابة التركية بسحب مسدسه على الفور، وهدد وطالب الشاب السوري، الذي يعمل بالقرب من محطة بنزين، مطالباً بإعطائه المال، وكان الضحية لا يملك سوى 145 يورو في المنزل.

وأضافت الصحيفة أن اللصين قاما بإجبار الضحية بالذهاب معهما إلى بنك مجاور، لسحب المال من الصراف الآلي، إلا أن رصيد الضحية كان لا يحوي سوى مبلغ قليل من المال، الأمر الذي دفع اللصين لابتزازه، وطلبا منه دفع 200 يورو في الأسبوع، وإلا سيقتلونه.

وعندما تقدم الضحية بشكوى للشرطة، حصل المحققون من كاميرا مراقبة بالقرب من الصراف الآلي، على صورة جيدة للمشتبه بهما، وتم اعتقالهما يوم الثلاثاء، وتبين أن السلاح الذي استخدم في التهديد كان مجرد مسدس غاز.

وختمت الصحيفة بالقول إن الجناة يواجهون عقوبة بالسجن تصل إلى 15 سنة بتهمة السطو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. والله هو الشب يلي نصب عليهون هههههههههه
    اكيد صار يبيض انو ملياردير لهيك طمعو فيه