بعد الماعز و ساعات الحائط و صور الـ ” سيلفي ” .. السويداء : النظام يوزع ” رز معفن ” على عوائل قتلى ” الجيش العربي السوري “

أثارت معونات فاسدة، وزعها مسؤولو النظام في السويداء، على ذوي ضحايا ومصابي ميليشياته المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، غضباً واستهجاناً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شبكة “السويداء 24″، الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، صوراً تظهر أرزاً متعفناً، تم توزيعه على ذوي قتلى ومصابي قوات الأسد، في مدينة صلخد، الثلاثاء.

ونشر أحد “المستفيدين” من المعونات، صوراً للأرز الفاسد مرفقاً إياها بمنشور كتب فيه: “يا جماعة بس بدي افهم مين الي خبر المسؤولين انو ذوي الشهداء صارو ياكلو رز معفن وخلصاني مدتو؟, شباب وصبايا الي عندو حلال يفتل عذوي الشهداء ياخذ الرز الي توزع مبارح بصلخد”.

وأضافت أن عدداً من النشطاء تواصلوا مع الجهة المسؤولة عن التوزيع، ومكتب شؤون الشهداء، في بلدية صلخد، الذي أخلى مسؤوليته، وحملها للجهة المناحة، مشيراً إلى أن المساعدات تصل “مختومة”، وهم يقومون بتوزيعها.

وفيما أثارت الصور موجة من الاستياء في السويداء، اتهم آخرون النظام بالتمييز بين المواليين، مشيرين لمنح أسماء الأسد، أراض لذوي قتلى ومصابي ميليشيات زوجها، شمال غرب سوريا.

وأشارت الشبكة إلى أن “عطاءات القيادة السورية” في السويداء، تراوحت بين “عنزتين” و”ساعة حائط”، وصورة سيلفي مع أسماء الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. “بالروح بالدم نفديك بابشار” : هادا إسمو أكل خ** أو يؤدي بالنهاية إلى نفس النتيجة.
    خلليكم عم تاكلو خ** لكان أحسن من أكل الرز المعفن.