تركيا : اعتقال 3 سوريين على خلفية حادثة الـ ” 85 ليرة ” التي راح ضحيتها شخص و أصيب آخرون

اعتقلت الشرطة التركية 3 سوريين، على خلفية عراك مسلح نشب بين سوريين، في محافظة أديامان، جنوب شرقي تركيا.

وكانت وسائل إعلام تركية قد ذكرت، الأربعاء، أن عراكاً مسلحاً نشب بين مجموعتين من السوريين، بسبب 85 ليرة تركية، سقط على إثره قتيل، وجرح 3 آخرون.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مديرية الأمن في محافظة أديامان، وبناءاً على ضوء نتائج التحقيقات التي أجرتها عقب العراك، ألقت القبض على كل من السوريين أحمد سيد و(عمر – س) و(نزار – و) و(عطا – س)، إضافة إلى (وليد – ب).

وتم تحويل المشتبه بهم إلى النيابة العامة، عقب انتهاء التحقيق معهم، حيث أمرت بإخلاء سبيل “عطا” و”وليد”، بشرط الرقابة القضائية، مانعة إياهم من مغادرة تركيا، في حين أمرت بسجن المتهمين الثلاثة الآخرين، بحسب الوكالة.

مواضيع متعلقة .. تركيا : عراك بسبب 85 ليرة ينتهي بمقتل سوري و إصابة آخرين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ما أرخصك إيها السوري.
    عند النظام حقك 4 دولار ثمن الرصاصة.
    عند المعارضة حتى الرصاصة يوفرها عليك.
    و بين بعض تقتلوا بعض لأجل 85 ليرة تركي.
    حسبنا الله و نعم الوكيل, الله ينتقم من اللي كان السبب.

  2. السلام عليكم ان مانراه ومانسمعه وما مشاهده ومانلمسه بإيدينا ونحس به في قلوبنا لأمر يندى له الجبين ويهمر دموع العين وكالمطر فمن قبل الأزمة ونحن نعاني من التصرفات الغبية من كل فئات الشعب وخاصة الطبقة الذين لا يحترمون القانون في ابسط اشكالهوهو يقود مركبته وعكس السير أو طريق غير نافذ او اتجاه واحد أو ربما يكون على عجالة من أمره ومركبته حكومية أو شخصية خاصة فترى الزبد والشتائم بأنواعها هذا غير السب والشتم للذات الإلهية بدون أدنى سبب وتراه يغلق باب سيارته ويغادر المكان حتى يقوم رجال الحي بالاعتذار وتبويس الشوارب ونحن ناسف لازعاجكم سيدي شفير الوزير والى لقاء جديد وقريب جدا