أول تصريح لبشار الأسد بعد القصف الذي طال نقاط تمركز إيرانية في سوريا

ندد بشار الأسد خلال استقباله الاثنين وفداً إيرانياً، بتصعيد “العدوان” على سوريا، مؤكداً أن من شان ذلك أن يعزز التصميم على “القضاء على الارهاب”.

وقال بشار بحسب ما نقلت عنه وكالة أنباء النظام، إن “ما نشهده من تصعيد للعدوان على سوريا وانتقال الدول المعادية إلى مرحلة العدوان المباشر بعد الفشل الذريع الذي مني به عملاؤها وأدواتها، لن يزيد السوريين إلا تصميماً على القضاء على الإرهاب بمختلف أشكاله”.

واعتبر أن “المنطقة عموماً تعيش مرحلة إعادة رسم كل الخارطة الدولية .. السوريون متمسكون بسيادتهم وحقهم في رسم مستقبلهم بأنفسهم”.

وجاءت تصريحات بشار الأسد خلال استقباله رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي ووفداً برلمانياً مرافقاً.

وتعرضت سوريا خلال الشهر الحالي لضربات عدة، أبرزها في 14 أبريل حين شنت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ضربات على ثلاثة مواقع عسكرية في سوريا رداً على هجوم كيميائي.

كما اتهم النظام وحلفاؤه اسرائيل باستهداف مطار تيفور العسكري في حمص (وسط) في التاسع من أبريل.

وتعرضت قواعد عسكرية ليل الأحد في حماة وحلب لضربات بـ”صواريخ معادية” وفق ما أعلنت وكالة أنباء النظام دون أن تحدد هوية الجهة التي أطلقتها.

ورجح المرصد السوري لحقوق الانسان أن تكون اسرائيل هي المسؤولة عن اطلاقها، لافتاً الى أن القواعد المستهدفة تتمركز فيها قوات ايرانية وفيها مستودعات اسلحة صاروخية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. ندد الكلب لا يستطيع ان يتشاطر سوى على الشعب الأغزل و غير هيك يختبيء بالمجرور.

  2. ندد وشجب وهو متمسك بلقضاء على الشعب باسم الارهاب ليبقى متخوزق على الكرسي سيذكر التاريخ ان سوريه حكمها مجرم اهبل اسمه بثار

  3. الحيوان بتلاقي بين الروس و الايرانيين عبيضحك متل العاهرة التي لا تكتفي .
    تفو على شرفك اذا عنك شرف

  4. ههههه ندد الفاجر ابن العاهرة زوج سيدة الفازلين و أكد ان الضربات ستزيده تصميم على محاربة الارهاب ( من هم الارهابيون لديه ) هو كل من عارض نظامه يعني ذلك سيزداد تصميم على حرق السوريون لانه لا يقوى على اسرائيل لأنهم ببساطة أسياده و هم من أبقاه على كرسي الدم .

  5. لا أعتقد أن هناك الكثير من الأغبياء ليصدقوك يا بثار الجحش. تصميم على قتل الشعب السوري

  6. من هنا نندد ونشجب وندين وسترد بالوقت والزمان المناسبين اذا اسرائيل قصفت نووي سوريا لديها سارين بكرا من بكير رح نخبط به الشعب السوري الاعزل نكاية باسرائيل وحسب اوامر بوطين الفسا

  7. هذا الاهبل
    اهان كل سورية وشعبها وتاريخها من اجل كرسي لايستحقه
    عائلة كاسترو احترمت نفسها وخرجت من الحكم
    عائلة تشافيز خرجت من الحكم
    المجنون الكوري حمى بلده وهاهو الان يتصالح مع امريكا وكوريا الجنوبية
    الا هذا الاهبل دمر سورية واهلها من اجل كرسيه والثورة الايرانية البغيضة
    اللهم ارنا فيه عجائبك قريبا جدا

  8. تمكن الاسدمن جعل الفلسطينيين والبنانيين اعداء الشعب السوري والذين يقتلون اطفاله وسوف ترون سقوط كامل لهم وللبنانيين بينماالكويت كان سيفويقول عنهم انهم احمرمن الحميربينماحافظ كان يردد دائماطالماالخليج فيه حميرنحناعايشين-لماذا لايستدعون اولاد رفعت والخدام مثل ماعملوابالحريري واللا هون عرين الاهبل الذي يخافونه ياللعارلهم اسالوا الفاضل وقدورة

  9. هذا المخلوق كائن قاصر عقليا وهويجر معه كل السخافات-الفلسطيني اصبح مجرم حرب والبناني عالة على الانسانية والخليج بقايا اطفال اغنياء واميين بينما العراق اصبح نعلا ايرانيا لاقية له بينما مصر بلد العبيد لليهود من ٦٠٠٠ سنةوكلهم يدعمون اهبلا غائبا عقليا وكل من يغطي على جرائمه امثال الامم المتحدة وامريكا وروسيا واوربا صانعة داعش كلهم يشبهونه وهذا احتقار لاطفالهم وثقافاتهم وتمثيليات الارهاب ترينا ضحالة ثقافتهم

  10. اتمنى للشعب الروسي والامريكي واسرائيل واوربا والامم المتحدة ومجلس الامن ان يصبح رئيسهم وقائدهم للمستقبل الاهبلي ولشعوبهم -انهم بدعمهم له اصبحواعاهة على مستقبل البشرية -لعنة عليكم للانحطاط الثقافي والاجتماعي الذي تقدمونه لشعوبكم بتمثيليات هوليوود التي هي امريكية ولكنها بالصدفة تروج للروس واليهود -العمى على هالصدفة

  11. افضل علاج للاكتام هو وضع صوره بشار الجحش في التواليت طريقه مجربه وفعاله
    نظام البعص يكذب يكذب يكذب
    نظام ابن ستيت الف كحبه
    اي ري بلاسد