مقطع مصور يثير جدلاً في تركيا .. مواطنون يراقبون أربعينياً يريد أن يلقي نفسه من الطابق السابع و يحثونه على ذلك و يطالبونه بالإسراع ! ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً، لمجموعة من الشبان والفتيات الأتراك، تجمعوا لمشاهدة محاولة انتحار أحد مواطنيهم، في مدينة أيدن، شمال شرقي تركيا، مطالبين أن يسرع بإلقاء نفسه من الطابق السابع، لكي يستمتعوا بالمشهد، دون أي إحساس بالذنب.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في ميدان أتاتورك، حيث صعد التركي (ف – أ / 41 عاماً) مبنى بلدية المحافظة الكبرى، محاولاً الانتحار، عبر رمي نفسه من الطابق السابع، ما اضطر عناصر الشرطة وفرق الإنقاذ التدخل، لإقناعه بالعدول عن قراره.

وأضافت أن فرق الإطفاء اتخذت التدابير الأمنية اللازمة، في حين استمر عناصر الشرطة بمحاولة إقناع (ف – أ) بالنزول عن سطح البناء، وجراء انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، حضر مجموعة من الشبان والفتيات إلى موقع الحادثة، للاستمتاع بمشاهدة الحدث، كما لو أنه عرض ترفيهي.

ووصفت الصحيفة ما قاله أولئك الشبان لكاميرات وكالات الإعلام بـ “الكلمات المخجلة وغير المسؤولة”، حيث قال أحدهم: “اجتمعنا لمشاهدة شخص وهو يلقي بنفسه من الطابق السابع، إذا لم يلقي الشخص بنفسه فلن يحقق اجتماعنا في هذا الوقت المتأخر أهدافه”، في حين أضاف آخر: “سمعنا أن أحد المجانين يود أن يلقي بنفسه من الطابق السابع فاجتمعنا لمشاهدته، نحن ننتظر هنا منذ ساعة فليلق بنفسه وينهي هذه الحكاية”.

وعبر آخرون عن امتعاضهم لتردد (ف – أ) بالانتحار قائلين: “لقد مللنا من الانتظار، إن كان يعتزم الانتحار ليلق بنفسه، وإذا غير رأيه لنذهب وننام”، ما شكل صدمة للصحفيين، ودفع الشرطة للتدخل وتحذيرهم من تكرار هذه العبارات.

وتمكن عناصر الشرطة، بعد مفاوضات استمرت نحو ساعتين، من إقناع (ف – أ) بالنزول عن سطح بناء البلدية، حيث تبين أنه يعاني من ضائقة مادية، دفعته إلى محاولة الانتحار، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. شعب غبي انه عندما قفز من السطح ايسموا أنفسهم أنهم أصحاب مطالب حقوقية ومدنية انطلت اللعبة على الكثير، وتبعهم الآلاف من الشباب العاطلين عن العمل دون أن يدروا ما يجري له واكثر .اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا شعب احمق غبي

    1. اذا اللي ماتو فدا صباطو ذلو اهلهن بساعة الحيط والعنزتين والرز المدود اذا اللي عبقاتل فدا صباطو عبيسرقو الضباط مخصصلتهم وبطعموهم بطاطا مسلوقة…فما بالك بحقوق وكرامة المواطن السوري ططططططططططييييييييييطططططططط
      تركيا النظام عندهم حضاري وهي دولة قانون والشعب باغلبو بحالو ومحترم اذا احترمتو بقى بتجي على حوادث فردية ممكن تصير بأي دولة وتسئ ليلد متقدم وحضاري اكتر منا بكتيييييييررررر

  2. لما منقول الاتراك المنغول وحوش بهيئة بشر و انهم قرباط و غجر و بدو رحل الصين ما حدى بيصدقنا .. اتفضلوا يلي كلاب المنغول يلي بيكتبوا بالعربي و بيدافعوا عن المنغول .. فهمونا شو عميصير؟

    1. يقول في ناس بسوريا بتشجع بشار على القار البراميل المتفجرة على الاولاد .....وشكلك انت واحد منهم:

      روح شوف صفحات الموالية وشوف تعليقات الناس يلي بتقلك لازم نحرق دوما بلي فيها ولازم نبيد داريا واهلها ..ولا ماشفت كاركتير اللي نشؤتو مواقع مؤيدة راسمين برميل متفجر وكاتبين (وماانزلناك الا رحمة للعالمين) وماشفت شلون جيش ابو شحاطة لما عبيرمو البرميل المتفجر على المدن السورية كيف وهنن عبيضحكو ….تفي عليك اذا عندك ذرة كرامة انت والمؤيدين امثالك اسرائيل كل يوم عبتخرقكن وبتخرق سيادتكن الوطنية وانتو بدل ماتضربهن بترقصو وبتدبكو ….

    2. لا تحكي عالناس يا “غير معروف” بعدكن بضيعتكن بتركضوا ورا السيارات العابرة وبتتعلقوا فيها، فلا تجي وتنظِّر ، روح غَبِّر بعيد.

    3. كلامك ينطبق تمااااما على ملتك الاوجلانية المتخلفة

    4. انا واثق ان هؤلاء القرباط المتجمعين هم من اتباع اوجلان الساقط…
      التركي او العربي ورغم اننا لا ننكر وجود افراد منهم متخلفين ولكن لا يمكن ان تصل الامور بهم لهذه الدرجة…
      اما من يرى في خنازير جبال قنديل القتلة المأجورين الذين يقتلون الابرياء بالمتفجرات في قلب المدن وينسفون باصات اطفال المدارس مثالا .. فليس غريبا ان يستمتع بمنظر انسان ينتحر

  3. انا عن نفسي رح قلو زت حالك خر…..ي بقبرك
    لكن شو رح بقلو حبيبي لا تزت حالك حبيبي الله يخليك انزل ههههه