حلب : القبض على رجل اغتصب طفلة رضيعة و رماها من سور مدرسة !

توفيت طفلة رضيعة، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها نتيجة تعرضها لاعتداء الجنسي، ورميها من سور أحد المدارس، في حي الصاخور، بمدينة حلب.

وقالت وسائل إعلام موالية، الإثنين، إن الطفلة “هبة ع”، تعرضت لاعتداء جنسي، من قبل المدعو “سكران.أ” (24 عاماً)، الذي ترجح التقارير الأمنية أنه مختل عقلياً، في قبو مدرسة تركي نعسان، الخارجة عن الخدمة.

وتعرضت الطفلة نتيجة الاعتداء لتمزق ونزيف، قبل أن يقوم الفاعل بعدها برمي الطفلة من سور المدرسة، إلى المدرسة المجاورة لها، وهي مصطفى البدوي، حيث عثرت عليها الشرطة هناك، وتم نقلها لمستشفى الرازي.

ونقل الإعلام الموالي عن “هاشم شلاش”، رئيس الطبابة الشرعية في حلب، أن الطفلة توفيت بعد ساعتين في العناية المشددة، بسبب تأذي وخروج المادة الدماغية، نتيجة كسر في عظام الجمجمة، إثر رمي الطفلة من السور واصطدامها بالأرض، إضافة لتمزقات شرجية، نتيجة الاعتداء الجنسي.

وأشار رئيس الطبابة إلى أن “الشخص الذي ارتكب هذه الجريمة موقوف لدى الجهات الأمنية، وبحسب التقارير وإفادات الأهالي فيعتقد أنه مختل عقلياً، حيث قام منذ مدة بإلقاء طفل أيضاً من بناء سكني، إلا أنه لم يصب بأذى وتم حل الموضوع سلمياً حينها”.

وستتم إحالة الفاعل إلى مستشفى ابن خلدون لفحص حالته العقلية والنفسية، والتأكد إن كان مختل عقلياً، ليتم بعدها متابعة الإجراءات القانونية اللازمة، وفق المصادر ذاتها.

صور مؤذية + 18

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. طيب هاد مختل عقليا ويجب الحجر عليه فهمنا … ولكن هل نسينا الطفلة الرضيعة التي تم تعذيبها في فرع المخابرات ياايها الموالون؟ يخربيتكون واضح نفاقكم.

  2. حسبي الله ونعم الوكيل ..سوريا اصبحت نسمع فيها قصص يندى لها الجبين ..لكي الله يا سوريا ..

  3. لازم اعدام اذا كان مختلا او غير مختل لكي لا يتكرر هذا الفعل مع طفل او طفله اخرى كفا تساهل الله يعين اهل البنت ع هل المصيبه أنا لو محلن كنت دفنتوا بأرضوا لهل الكلب

  4. هذا الرجل ثروه قوميه ولا يمكن وضعه في مشفى ابن خلدون على عكس سيتم وضعه في صفوفو مقاومه وشبيحه نياله دفن الفقر مبدع لا شك فقد ابدع بقتل طفله وسيتم تكريمه في اقرب فرصه لا حدا يضحك شبيحه وعناصر الاسد اشد جنون منه ولهم افعال اكبر واقوى قال مجنون قال الايام بيننا ستسمعون انه قائد فيلق مثل زينبيون او مليشيات ووووو ابتسم انت في سوريا القائد فيها مجنون وعاقل فيها خائن ومثقف ارهابي