داعية مصري : ممارسة الجنس مع “ الروبوت صوفيا ” ليس زنا ! ( فيديو )

تحولت فتوى أصدرها الداعية المصريّ حذيفة المسير لقضية مثيرة للجدل في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الداعية حذيفة المسير خلال حوار بثته معه إحدى الفضائيات المصرية: “ده روبوت كله حديد، مش عارف ممارسة الجنس إزاي، ولا منين”.

وأكمل قائلا: “الروبوت صوفيا لا يختلف عن أي آلة أو أداة ناطقة موجودة في المنزل، مثل الساعة الناطقة أو ترجمة موقع غوغل”.

وتابع قائلا: “الروبوت صوفيا عبارة عن جهاز آلي على شكل امرأة ليس أكثر”.

وسخر الإعلامي المصري عمرو أديب، خلال برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “on e” من فتوى الداعية قائلا: “هو ده الفرق ما بينا وبين المجتمعات الأخرى، هم بيفكروا يخترعوا روبوت، وإحنا بنفكر ممارسة الجنس معاه حرام ولا حلال”.

تجدر الإشارة إلى أنّ الروبوت “صوفيا” طافت عدداً من عواصم العالم عقب تصنيعها في هونغ كونغ، وقد حصلت في وقت سابق على الجنسية السعودية، وتمت استضافتها مؤخرا في حوار تلفزيوني في مصر، بمناسبة زيارتها للبلد.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هههههههههههههههههه
    حتى الالات لم تسلم من التفكير في نكحها ههههههههههه
    يا جماعه احنا وصلنا الى مرحله من التخلف لم يصل اليها انسان ابداااا
    ارحمونا من الهبل يا اعلااااام

    1. لاتستغرب ياعزيزي. كل شعب في هذه الدنيا يوجد فيه المتخلفين والعقلاء. الغرب لايبتعد كثيراً في بعض فئاته على مختلف جنسياتهم عن هذا التخلف عندما تجد آلافاً منهم يتناكحون مع الكلاب والخيول وغيرها. البعض عقولهم في أعضائهم التناسلية وأين يضعوها. هذا هو شغلم الشاغل.

  2. النظام بمشيكم متل الروبوتات وكل واحد الو دورو كلو صنيعة المخابرات وداعش أيضا وكلو من اجل محاولة تشويه الدين الاسلامي

  3. نعم كلامه صحيح لكن كان يجب أن يرفض التحدث في الموضوع لأن القناة تستغل كلامه في إثارة المشاكل ،فهذا الكلام مكانه المجامع الفقهية وليس القنوات المصرية الساقطة.
    أما عن كلام عمرو أديب المنكر ، فنعم كل شيء يجب أن نسأل عنه هل هو حرام أم حلال وليس في ذلك عيب، وهذه الروبوتات هي تصنع لهذه الغاية أصلا فكيف لا نسأل؟؟

    1. السؤال ليس حرام و لكن يدل على مستوى السائل و خصوصا الاسئلة الدينية في مواضيع النكاح…. يعني اذا كان جوابه أنه حلال رح تشتري روبوت مشان تنكحه؟؟ هيك صار الدين؟؟ الحلال بين و الحرام بين…الحلال أنه الواحد يتزوج… غير هيك يا حرام يا شبهة… فاذا الشخص كتير سائل على الحلال و الحرام فتجنب الشبهات أولى…