السويداء : جرائم أبطالها نساء .. تزوير و سرقة و خلع ملابس الضحايا و تصويرهم عراة

قبض عناصر فرع الأمن الجنائي (سلطات النظام) في محافظة السويداء على شقيقتين بعد أن باعتا قطع ذهبية مزورة بفواتير مزيفة.

وبعد الاشتباه بهما، تبين لعناصر الأمن الجنائي أن الشقيقتان تحملان مبرومتين ذهبيتين مع فواتير مزيفة، بحسب ما نقتل وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، الثلاثاء.

وبعد التحقيق اعترفت الشقيقتان بترويج المصاغ الذهبي المزور في المحافظة من خلال بيع القطع الذهبية المزورة ضمن عدد من الصاغات الذهبية في مدينتي السويداء وشهبا، وإبراز فواتير مزيفة للمصاغ وبيع ما يقرب من عشر قطع ذهبية “مباريم” يتراوح وزن الواحدة منها بين 20-30 غراما، وأن مصدرها أشخاص من مدينة دمشق، وتم إذاعة البحث عنهم.

وقالت الوكالة الروسية، إن مصدراً في الأمن الجنائي ذكر لصحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، أنه تم أيضاً إلقاء القبض على إحدى السيدات أقدمت بالاشتراك مع شخصين على استدراج أحد المواطنين إلى إحدى الشقق بحجة شراء عقار منه وإقدامهم على إجباره على خلع ملابسه وتصويره وتهديده بالصور وإجباره وإرغامه على البصم على عدد من سندات الأمانة تحت تهديد السلاح.

كما تم القبض أيضا على المدعوة (سوسن. ح) بعد إقدامها على قتل زوجة شقيق زوجها طعنا بوساطة سكين عدة طعنات إثر خلافات سابقة بينهما بخصوص ورثة عقار، حيث تمت مصادرة أداة الجريمة وتنظيم الضبط اللازم بحقها وتقديمها للقضاء وإيداعها السجن المدني.

إضافة لذلك، تمكنت دورية من الأمن الجنائي من القبض على عصابة أقدمت على استدراج سائق سيارة عامة من دمشق بغرض إيصالهم كطلب وسلبه سيارته تحت تهديد السلاح وضربه ومحاولة قتله حيث تمت استعادة السيارة المسلوبة ومصادرة بندقية حربية مستخدمة من قبلهم بعملية السلب ونظم الضبط اللازم بحقهم.

ونقلت الوكالة الروسية عن مصدر في فرع الأمن أنه تم القبض على أحد المطلوبين المدعو (رشيد. ش) بحقه عدة مذكرات بحث بجرائم الخطف وطلب الفدية، لافتا إلى أنه اعترف من خلال التحقيق معه باشتراكه مع عدد من الأشخاص بقطع طريق عام دمشق السويداء وخطف عدد من المواطنين من خارج محافظة السويداء واحتجازهم مع سياراتهم في منزل أحد أقربائه وسلبهم مبالغ مالية وأجهزة خليوية وابتزاز ذويهم لتركهم مقابل دفع فدية مالية.

كما تمكن عناصر الأمن الجنائي من القبض على المدعو (محسن. س) بعد الاشتباه فيه بسرقة دراجات نارية والعثور على إحداها في منزله حيث اعترف بالتحقيق معه باشتراكه مع عدد من الأشخاص بسرقة أربع دراجات نارية أخرى وبيعها بمبالغ مالية تتراوح بين 50-75 ألف ليرة سورية (الدولار يعادل 450 ليرة سورية) لكل دراجة حيث تمت إعادة الدراجة المسروقة لصاحبها وإذاعة البحث عن المشتركين معه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

    1. خربوها الاخونجيه والزعران اللي متلك مش الشبيحه

  1. ايا سوريةضاع الرجاء…والامل..كيف اصبحت مرتعا للصوص والقتلة…لما كل هالشر اين كان مخبأ….يا حبيبتي….الى اين انت راحلة…لقد خاب املي فيك…فياترى هل تعودي كما كنت وردة جورية…لا شائبة فيها…ويرجع الخير اللي كان يسكن في قلوب اهلك..وتعود المحبة…

  2. الاخوان أشرف منك ياصحوة اوربيه أكيد أنت واحد من هل الشبيحة الاحيوان لكم يوم وأنشأ الله جاي هل يوم