بالسم و بالرصاص .. اغتيالات لقياديين في ” قسد ” بالرقة !

تصاعدت عمليات الاغتيال ضد قيادات قوات سوريا الديمقراطية، في المناطق الخاضعة لسيطرتها، شرقي نهر الفرات.

وقال ناشطون معارضون، إن المحامي إبراهيم محمد الطيار “رئيس هيئة العدل في الإدارة الذاتية” (الصورة)، قضى يوم الثلاثاء، متسمماً بقطعة من الشوكولا، تناولها في أحد الاجتماعات، مع قيادات قسد، ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة هذه المعلومة من مصادر مستقلة أو موثوقة.

كما قضى القيادي في صفوف قوات قسد، أحمد كوباني، بإطلاق النار عليه، من قبل مسلحين مجهولين، على طريق الجرنية، شمال غربي الرقة.

في السياق، قتل عضو المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي، خالد كوتي، بانفجار لغم أرضي، من مخلفات داعش، في ناحية عين عيسى، وفقاً لما أعلنت وسائل إعلام مقربة من الحزب.

وشهدت مدينة الطبقة، منتصف الشهر الثاني الماضي، مقتل المحامي إبراهيم الأحمد السلامة، وسيط المفاوضات، التي انتهت بإخراج داعش من مدينتي الرقة والطبقة.

يذكر أن أبرز عمليات الاغتيال، في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، طالت عمر علوش، الرئيس المشترك للجنة العلاقات العامة في مجلس الرقة المدني في مدينة تل أبيض، منتصف الشهر الثالث الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

    1. ههههههههههههههههههههههههههههه لخمته لخم….

    2. على أساس بني قيقي الوخم يلي جابو وخم الدنيا مو انفصاليين؟

  1. نهاية كل عميل للأمريكان و من يعلم ربما قتله الأمريكان للتخلص منهم فلهم سوابق كثيرة بذلك.

    1. وعلى اساس انكم ملائكه اذا لم تعرف المثل القائل …. اذا مات العرب مات الخيانه طبعا صاحب المثل هو الذي انت تاخذ من سويسال ياكلب

    2. الخيانه بدمكم من اول يوم بايران وبتركيا وبالعراق الخيانه حليبكم

  2. سوريه للسوريين وليست للأهبل. من حقك أن تبيع نفسك للأهبل ولكن ليس من حقك ان تتكلم باسم سوريا التي انا جزء منها وهي جزء مني، هل فهمت ياصاحب السنطيح؟

  3. الله يديمك ويسلم راسك. السنطيح كلمة حمصية و حموية وهو السحل في قفا الرأس والناتج عن ضربة كريك لواحد من بني قيقي. لما بيكون عم يقاقي وهو قرد صغير بيضربوه عقفا صندوق البوية تبعو وبيقولو للقرد “عالشام” وبالشام تبدأ مسيرة التعفيش والنضال من كتّيب تقارير لعريف ومساعد. طبعا ماتنسى البنطلون الخملة والقميص المعرّق وحقيبة جلد صغيرة. واذا قلبت فيه الجيب واظ وهو ضابط بيصير شهيد

  4. بحفط كلاب تتفطس تلدور غدروا وتاجرو وباعوا وأظهروا أسلحتهم بوجه الجميع واستحلو وهجروا الله يخلصنا منهم كلهم