حزب الله يروج لمرشحيه في انتخابات لبنان بدماء قتلاه في سوريا ! ( فيديو )

تحولت سوريا لركيزة إعلامية مميزة لحزب الله، لحث الناخبين للتصويت لمرشحيه، في الانتخابات النيابية القادمة، حيث تكرر استثمار الحزب للقضية السوري، في دعايته الانتخابية.

في هذا السياق، ظهرت والدة أحد قتلى حزب الله، في منطقة الجرود الحدودية، داعية الناخبين اللبنانيين للتصويت لمرشحي حزب الله، في الانتخابات النيابية القادمة.

وتساءلت في المقطع الذي تم تصويره، ومن خلفها صورة للقتيل، وأعلام حزب الله: “بتسألو لمين بدنا ننتخب، ننتخب لهؤلاء، صوتنا لهم، لهؤلاء المجاهدين، لأمهات الشهداء، لآلام الجرحى، للأطفال، للأيتام، للأرامل، لسهر الليالي اللي عم نسهرو لننطر ولادنا، وهنن ببيوتهم نايمين”.

وأضافت السيدة اللبنانية: “نحنا ضحينا بأغلى ما عنا، عم تسألو لمين، كونوا أهل النخوة والكرامة مش لألنا لإلكم، لأنو نحنا همنا الوحيد نحمي الوطن”.

وختمت بقولها: “أنا أطلب من أهلنا يوقفوا وقفة ضمير، شعروا معنا يوم لحظة، يوم، تعا شوفو شو عم يعانوا، حتى نحنا ننام مرتاحين”.

وسبق لمراسل قناة “العالم” الإيرانية، حسين مرتضى، الظهور داخل مدينة القصير السورية، على الحدود اللبنانية، للترويج لمرشحي حزب الله.

وقال مرتضى في مقطع مصور، إن مدينة القصير ارتبطت بـ “انتصارات حزب الله”، قائلا إن “دحر الإرهاب” بدأ من هذه المدينة، حيث تمكنت من وصفها بـ “المقاومة”، من “حماية بعلبك والهرمل، حيث دعا مرتضى ناخبي الهرمل والبقاع للتصويت لقوائم حزب الله.

ويأتي استثمار حزب الله للشأن السوري، على الرغم من إعلان لبنان سياسة “النأي بالنفس”، في الوقت الذي يقاتل فيه عناصر حزب الله في سوريا، منذ عام 2012، لصالح نظام الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يلعن أبوكي لأبو يللي نفضك يا بنت الحرام عّم تحمي اي وطن ايتها العاهرة البوصلة عندك ضايعة تمام . وما جزاء الاحسان الا الاحسان نسيتم كرم الشعب السوري يا بنت المتعة عام 2006 . فرديتم الجميل بالمذابح التجويع والحصار والتعذيب والقتل للسوريين . والله لن نرحم احد منكم ايتها الدولة الخبيثة اللعينة وايها الشعب اللعين بكل طوائفكم ونحن السوريين لن ننسى ما فعلتموه بِنَا. انتهى صبرنا وسوف نحاسبكم مهما طال الزمن

    1. روق حبيبي ولا تنفتق اي؟
      أولادها وال نفضوها نفضوا شبابك ورجالك وكلابك لانو نفسو الشي أبشع أنواع الذل والهزائم، واكيد انت وال نفضوك مجربينا صرتوا وبتعرفونا، من القصير ليبرود لحلب لكل قطعة بسوريا مسحنا فيكم الارض فيها و حبة.
      البوصلة عندها بطريقة معينة ما رح نناقش فيها لانو ثبت ان لا فائدة من محاورة أمثالك، المهم بس يطلع بايدك ابقا لا ترحم بس طالما راسك وراس ال خلفوك تحت صرامينا وبواط شباب حزب الله العسكرية ضب لسانك أشرفلك وأعرضلك اي حبيبي؟ اي صح ولو كنت زلمة كنت ما تغربت بس معك حق الجرزان ما هي موضع نقاش، وأخيرا ياا تيس اذا كنت كريم بيوم خليك على كرمك وبتطلع ابن شي شيشاني او…. وسخ ومو بالمتعة ال حرمها عمر (…)انما بممارسة حيوانية محضة لسا لاتجيب سيرة من أقدام أبنائهم في فمك على لسانك..
      اي ….؟؟؟؟؟؟

  2. هكذا هم الشيعة الزنديق يعيشون بيننا ويحملون علينا ولاكن الأيام تدور يوم علية وعشرة عليكم يا شيعة المتعه.

  3. والله ثم والله لولا قدوم الطيران الروسي والاميركي الذي ساعدكم ، لدعسكم الثوار بالإقدام .. لم تتغير الكفة لصالحكم الا بقدوم الروس والأميركان .. وقبل ذلك كان ثوار سوريا ينتقلون من نصر الى نصر على حزبكم الأصفر والحرس الثوري الايراني وبقية الميليشيات الشيعية الافغانية والباكستانية .