إعلام النظام : بدء العمل بنظام الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء

قالت المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء، إن العمل بنظام الدفع الإلكتروني بوزارة الكهرباء، بدأ بأربع محافظات هي دمشق وريفها وحلب وحمص، مؤكدة أن المؤسسة العامة للتوزيع ستطلق الخدمة خلال شهر في محافظات اللاذقية وطرطوس والسويداء.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، عن مدير المؤسسة عبد الوهاب الخطيب، قوله إن الهدف من إطلاق منظومة الدفع الإلكتروني هو زيادة التحصيل المالي لفواتير الاستجرار الكهربائي، والارتقاء بمستوى الجباية الآلية، وتفعيل خدمة دفع الفواتير إلكترونياً.

ووتم عملية الدفع الإلكتروني من خلال منافذ الدفع الإلكترونية المتوفرة، وتمكن المشتركين من الاستعلام والدفع وإدخال تأشيرة العداد إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، بالإضافة إلى تطبيق إلكتروني، من خلال منصة خاصة بالمحافظات التي استقبلت الخدمة ضمن التطبيق.

وبين الخطيب أن كل مشترك يملك حساباً مصرفياً حالياً يمكنه مراجعة المصرف سواء كان تجارياً أو عقارياً، لاستكمال الإجراءات اللازمة من المصرف لأنه سيتم تخصيص كل مشترك برمز سري خاص له على حسابه، إضافة إلى كلمة سر الحساب الأساسية ضماناً وحماية لإجراءات الدفع الآمنة، ومنعاً من تحويل أموال كقيم فواتير من الحساب ذاته

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. عجبا منك يا وظير ليه تم تامين الماء والكهرباء حتى يتم دفع عن طريق الايكترون يفضح عرضك شقدك كذاب