إعلام النظام قال إنها ” ظاهرة تسجل لأول مرة ” .. عضو في برلمان بشار الأسد يستقيل بسبب الفساد ( فيديو )

قالت وسائل إعلام موالية، إن عضواً في ما يسمى “مجلس الشعب”، تقدم باستقالته، احتجاجاً على الفساد، في “ظاهرة تسجل لأول مرة”.

وذكرالإعلام الموالي أن “الشيخ فيصل إبراهيم العمر السيباط, عضو في مجلس الشعب السوري وشيخ عشيرة (الجعابات) في قبيلة ولدة استقالته من المجلس”.

وقدم الشيخ فيصل استقالته من خلال مقطع مصور انتشر عبر مواقع التواصل، شرح فيه أسباب الاستقالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. لو كل عضو مجلس يسىتقيل بسبب الفساد لما بقي من مجلس الشعب عضو لانهم أسسوا على الفساد ولو أنك صمت لكان أفضل لك فسكوتك خير من شرح أسباب استقالتك فدولتك كلها مبنية على الفساد من رئيسك ألى أصغر موظف في دولتك ومادام وضعت أملك في قائد الوطن فقد خاب أملك ولعنك ألله أنت وكل زملائك الخائنين

  2. قد تكون ظاهرة جديدة ولكنها غير مقنعه ولا تقدم ولا تؤخر طالما الحيوان عايش….وطالما عصابة البعث تسيطر على كل مجلس الشعب بواسطة لائحة مايسمى الجبهه الوطنيه …

  3. قد يكون صادق حينما قال انه انتمائه للوطن خط احمر و لكن عندما قال ان انتمائه لقائد الوطن خط احمر لم يكن صادق. قالها فقط حتى يدرئ عن نفسه سطوة بو حافيظ و عصابته الأوباش.

  4. الفساد بسورية ظاهرة عادية .. الغالبية فاسدين .. وياللي مو فاسد عندو سبب واحد ..لانو ما صار نصيب وفرصة يصير فاسد .. البلد قائم على الفساد .. بدون الفساد لن تستمر البلد .. وكلشي رح يوقف .. تخيلوا سائق تكسي يمشي عالنظام .. مارح توفي معو .. تخيلو شرطي ما بيرتشى .. مارح توفي معو .. وهكذا الجميع ..
    المشكلة انو ياللي كان فاسد ووفت معو وصار عندو كلشي بيتمناه مع ضمانات مستقبلية حتى لو اراد التوقف عن الفساد ما بيقدر يوقف . لانو هو حلقة في سلسة وفي كتير من الفاسدين معتمدين عليه ليكملوا الاشغال ..

  5. ننتظر استقالة الحيوان ولكن لا يوجد حيوان اخر يشغل المنصب

  6. اهم شي وانت عم تنتقض الفساد تمجد قائد الوطن
    لك التلم الاعوج من الثور الكبييييير
    روح كول دره تلحس طي ز الشعب السوري فردا فردا

  7. الخط الأعوج من ……… الكبير لما يكون رأس الهرم فاسد فالفساد سمة الجميع تحتهم و بدون استثناء و عندما يكون رأس الهرم صالح لن يتجرأأحد على الفساد .