بعد مقتل قيادي رفيع في المنطقة ذاتها .. حلب : ” حادث سير يودي بحياة 27 عنصراً من ميليشيات بشار الأسد ( صور )

سقط العشرات من عناصر ميليشيات بشار الأسد التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، بين قتيل وجريح، أمس السبت، بـ “حادث سير” في منطقة أثريا، على طريق حلب خناصر.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن الحافلة التي كانت تقل حوالي ثلاثين عنصراً، عقب انتهاء مهمتهم في مدينة الميادين، بريف دير الزور الشرقي، اصطدمت بصهريج محروقات، عقب انزلاقه عن الطريق.

وأظهرت قائمة أسماء القتلى، الذين يقاتلون في صفوف الدفاع الوطني، انحدارهم جميعاً من محافظة إدلب، من مناطق أريحا وحارم وكفر تخاريم وسلقين، إضافة لإدلب المدينة.

وأظهرت صور الحادث أعداداً من الجثث، مكدسة على جانب الطريق، وبجوارها صهريج المازوت، الذي لا يبدو أنه تعرض لكثير من الضرر المادي، دون معرفة مصير سائقه.

ونشرت شبكات موالية عبر مواقع التواصل، أسماء خمسة وعشرين قتيلاً، مشيرة إلى أن عدد القتلى بلغ 27، إضافة لوجود سبعة جرحى، على أن يتم تشييع القتلى إلى “مقبرة الشهداء”، في مدينة اللاذقية، الأحد.

وشهد طريق خناصر أثريا العديد من الحوادث، التي أودت بحياة عناصر وضباط في ميليشيات الأسد، آخرهم العميد الركن، هيثم النايف، قائد قوات الدفاع المحلي بحلب، والملازم علاء الحسن، الذين اصطدمت سيارتهما بحافلة لنقل المسافرين.

مواضيع متعلقة: مقتل ضابط رفيع في ميليشيات بشار الأسد المحلية بحلب جراء ” حادث سير أليم ” ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يستاهلوا الله لايردهم كانوا مبسوطين وحاملين كل التعفيش اللي سرقوه قام الصهريج لعن ابو هافيهم

  2. أن شاء الله إلى جهنم و بئس المصير و يلحقهم قريباً الحيوان بشار الأسد