ألمانيا : خراف مشوية على الفحم في حديقة عامة لـ 150 شخصاً تستدعي تدخل الشرطة ! ( صور )

تم استدعاء الشرطة إلى حديقة فريدريشهاين، في العاصمة الألمانية برلين، شرقي ألمانيا، بعد الإبلاغ إن حادثة غريبة.

وعبرت شرطة برلين على صفحتها في فيسبوك، بحسب ما ترجم عكس السير، عن دهشتها أثناء وصولها إلى الحديقة، حيث كان هناك حوالي 150 شخصاً مستلقين على المرج ويقومون بالشواء، بينما كان الأطفال يلعبون ويركضون حول الجمر الساخن جداً على العشب الجاف، بالإضافة إلى وجود اثني عشر خروفاً على أسياخ الشواء وكانت تدور من تلقاء نفسها بعد وصلها إلى بطاريات.

وأشارت الشرطة إلى أن المسؤولين عن حفلة الشواء لم يريدوا تحمل المسؤولية، في بداية الأمر، فأخطرت الشرطة قسم الإطفاء، وعند وصول سيارات القسم، قالوا -وهم مسيحيون من البوسنة والهرسك- إنهم يقومون بهذا الطقس منذ عشر سنوات، وأنهم يحتفلون بعيد الفصح.

وبينما كان قسم الإطفاء يعمل على إخماد التربة الساخنة تجنباً لحدوث حرائق، سجلت الشرطة البيانات الشخصية للموجودين، وذكرت أنهم كانوا متعاونين وقاموا بتفكيك عدة الشواء وكانوا يتناولون ما تم شواءه، وتحميل بقية الخراف في السيارة.

وختمت الشرطة بالقول: “نرجو من الجميع عند القيام بالشواء، القيام بذلك في المناطق المحددة، وفكروا أيضاً بالآخرين ولا تتركوا أي فحم متوهج على الأرض وإلا سيكون الأمر باهظ الثمن عندما يأتي القرار من المكتب المحلي للمساحات الخضراء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

    1. أنا مالح إغلط عليك بالكلام …. بس بطلب منك تركز عالخبر بشكل كامل .
      الجماعة مسيحيين من البوسنة و الهيرسك .
      و إذا عندك اعتراض على ميركل إنو دخلت السوريين علق على خبر سيئ يكونو السوريين هنن موضوعو … مشان ما حدى يضحك عليك