المغني اللبناني نيقولا شلهوب يعلن زواجه من رجل ( فيديو )

تحت تعليق “الحب ينتصر” نشر المغني اللبناني #نيقولا_شلهوب صورة صادمة عبر حسابه على “ #إنستغرام ”، ظهر فيها وهو يقبّل رجلاً آخر.

نيقولا شلهوب الذي ترك بلاده ليهاجر إلى جزيرة مايوركا الإسبانية بسبب ميوله الجنسية وعدم تقبل مجتمعه لهذه الميول، أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل بالصورة التي نشرها، حيث انتقده فريق كبير من متابعيه، فيما بارك له بعض أصدقائه على زواجه من رجل.

ونفذ شلهوب ما صرح به في مقابلة صحافية بأنه سيتزوج في أيار/ مايو 2018 بعدما أعلن ارتباطه، وفق ما اوردت شبكة “إرم نيوز”، ولكن كانت المفاجأة أن الزواج تم برجل.

وفي المقابلة نفسها كشف الفنان اللبناني أسباب هجره لوطنه وانتقد حينها قلة الحريات وتقبل الآخر في بلاده، مؤكدًا أنه فقد الأمل في الوضع الاجتماعي والسياسي هناك.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. احلى شي قاله هذا الخرنقع ان المجتمع اللبناني لا يتقبل هذه الميول ففكر بالهجرة الى الخارج . أصلا المجتمع اللبناني تسعين بالمئة من شبابه شواذ وتسعين بالمئه من نساءه شواذ ايضا شعب متفلت من كل القيم والاخلاق الحميدة . اعلامهم ومحطاتهم الفضائية ليلا نهار لا تتحدث الا عن الحرية الجنسية والمثلية وعمليات التحول والنكات البذيئة وانتشار الدعارة . عمل الشباب هو الاحتيال في شركات الصرافة. او مديري اعمال ومروجي بضائع قاءم عالنصب والاحتيال وتأجير نساءهم للوصول الى اعلى المناصب . نعم انه شعب فقد كل معاني الشرف والرجولة بكل طوائفه همهم إشباع متعة الاكل والفرج فقط

  2. اذا الرجل تزوج برجل عكس فطرة الأنسان و المرأه تزوجت بامرأه أيضا … بعد 100 سنه ستنقرض البشريه … ولا شو رأيك