تركيا : أربعيني يقتل والده و زوجته و ابنيه ثم يسلم نفسه للشرطة ( فيديو )

أقدم أربعيني تركي، يعاني من اضطرابات نفسية، على قتل والده وزوجته وابنيه الاثنين، قبل أن يسلم نفسه لقوات الدرك، في محافظة بورصه، شمال غربي تركيا.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في قرية “إيفجلير”، بمقاطعة “مودانيا”، حيث قام المدعو حمزه ساكين، البالغ من العمر 45 عاماً، عقب تناول الإفطار مع عائلته، بإطلاق النار من مسدس كان بحوزته، لسبب مجهول، في كافة أنحاء المنزل.

وأضافت الوكالة، أن حمزه أطلق النار في البداية على والده (حسن ساكين / 70 عاماً)، ما أسفر عن مقتله على الفور، قبل أن يتابع إطلاق النار على زوجته (حوا / 40 عاماً)، وابنته (و – س / 18 عاماً)، وابنه (س – س / 15 عاماً)، أثناء محاولتهم الفرار إلى غرفة أخرى، ما أسفر عن مقتلهم أيضاً.

وتابعت أن حمزه العاطل عن العمل منذ مدة طويلة، ويعاني من اضطرابات نفسية، قام بتسليم نفسه إلى قوات الدرك في القرية، التي قامت بإرسال دورية إلى المنزل، للتحقق من الحادثة، حيث تفاجأ عناصرها من المشهد المرعب، داخل الغرفة التي وقعت فيها الجريمة.

وتم إرسال جثمان الضحايا إلى مركز الطب الشرعي في محافظة بورصه، في حين ما تزال عملية التحقيق مع المتهم مستمرة، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد