سنبل الاتصالات : سرعة الإنترنت في سوريا ستتضاعف 4 مرات خلال أيام

قالت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، الأحد، إن سوريا “على موعد مع تضاعف سرعة الإنترنت بأكثر من أربعة أضعاف مع نهاية الشهر الجاري، إذ كشف مدير الإدارة التجارية في الشركة السورية للاتصالات أحمد سنبل عن إتمام توسيع الربط عبر الكابل البحري أوغاريت مع قبرص لتصبح السعة 400 غيغا”.

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن سنبل: “سيتم توسيع السعات على الكابل أليتار مع جمهورية مصر لتصبح 600 غيغا خلال شهر أيار 2018، (أي تضاعف السرعة الحالية بأكثر من 4 أضعاف)”.

ولفت سنبل إلى أن الشركة تقوم حالياً باتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجهات المقابلة لتفعيل هذه السعات الجديدة حسب الحاجة، كما كشف عن توسيع جميع مقاطع الشبكة الداخلية للإنترنت (CORE) مؤخراً لتصل إلى سعات 400 غيغا، أمّا بالنسبة للمراكز الريفية بيّن أن إجراءات توسيعها سيتم من خلال ربطها مع الشبكة وذلك حسب تزايد عدد المشتركين فيها وحسب الإمكانات الفنية اللازمة والمتوافرة لدى الشركة.

وكشف سنبل أيضاً عن توجّه الشركة حالياً للتحضير لإطلاق باقات إنترنت جديدة تكون مسبقة الدفع «بحسب الاستهلاك» لتحقيق عدالة استهلاك بين المشتركين، لافتاً إلى أنه ستكون هناك باقات محدودة وأخرى غير محدودة وبأجور مختلفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يأمنوا كهربا الأول وبعدين يمننوا علينا بعطاياهم, نظام لو حلف ميت يمين ما حدى بصدقه.

  2. يقول بني قيقي دائما شوفو شو صار بالعراق، وبمصر واليمن وليبيا. وأنا أقول شوفو شو صار بسنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ. لماذا تطورت تلك البلاد؟ ليس لأن شعبها ذكي او نشيط او لديهم ثروات ودعم، وانما لسبب وحيد. وهو أن هذه البلاد لايوجد فيها بني قيقي فقط.

    1. وما فيها بني سني كمان.. انتبهت عليها هالقصة ؟؟ ليبيا ما فيها بني قيقي . فيها بني سني .. افغانستان مافيها بني قيقي .. فيها بني سني .. انت واحد من هالشعب الطائفي .. الطائفيين لايمكن يصيروا شعوب. انت اكبر مثال ..

  3. والله ليشلحوكن كلسينكون بعد الحيوان وجماعتو موتو مشانو وحرقو البلد مشانو وكبو ولادكن بالمقابر مشانو واخر شي لح يحرمكن التلفزيون مو بس النت لان في قانون جديد عم يخطوطو ليلغو الديجتلات من البلد ويجبروكن ياعبيد على انو تدفعو للتشوفو قنواتو الرائعة |.. حجاش وبقر عبيد الحيوان بشار الاسد الله يزيدكن زل وهوان وعبودية

    1. بس يارفيق أبناق الشهداق بحقلن يشوفو بث القناة الفاضية السورية مجانا، وآبهم بقية القنوات الصهيونية. المهم برنامج التضليل القعلامي ومتابعة اخبار وتنقلات علي الديك ومع الفلاحين وإكثار البزار أما قخبار المواطن والقرهاب منيخدا من الشارع. ويلعن بي القرهاب