في الإمارات .. عريس يطلق زوجته بعد 15 دقيقة من عقد القران !

كشف مستشار قانوني في دولة #الإمارات عن واقعة طلاق وقعت بعد 15 دقيقة فقط على الزواج.

وقال المحامي في حيثيات الواقعة، إن والد العروس اتفق مع عريس ابنته على دفع 100 ألف درهم (30.000 دولار) مهرًا، تتم كتابتها في عقد الزواج، منها 50 ألفا عند توقيع العقد، وبقية المبلغ عقب الخروج من المحكمة.

وفي يوم عقد القران، توجه الطرفان وأقاربهما ومعارفهما إلى مكتب القاضي، حيث تم توقيع العقد، وتنفيذ الجزء الأول من الاتفاق، بحسب صحيفة “الإمارات اليوم” وبعدها مباشرة طالب الأب زوج ابنته بدفع بقية المبلغ، لكن الزوج طلب منه مهلة 5 دقائق لإحضار المبلغ من مركبته، لكن الأب أصر على استلام المبلغ فورًا، وطلب منه أن يرسل أيا من أصدقائه بدلًا منه لإحضار المبلغ، فشعر الزوج بالإهانة، وطلق زوجته قبل أن تمر 15 دقيقة على الزواج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. تصرف غير لائق من قبل والد العروس و تصرف طائش من العريس وربما النتجة (الطلاق) هو الانسب للطرفين

  2. استغرب ممن وضع لايك على المقال وكأن القصة مواجهة بين رجلين … ونسي الجميع ان هناك ضحية لا ذنب لها بجشع أبيها ولا بحمق زوجها وكما يقال ما راحت غير عليها…فبغض النظر عن تفاصيل لا نعرفها ولم ترد في الخبر… لا خلاف بأن تصرف الأب تصرف دنيء ولا يليق وكأنه يبيع بضاعة ويريد ثمنها فوق البضاعة كاش … ولكن في الطرف المقابل شخص أحمق استغل أبغض الحلال أسوأ استغلال وتصرف بدناءة أكثر من الأب .. فهل تلك الزوجة لعبة بين يديه لم يكترث لمشاعرها ولا لسمعتها ولا لكرامتها وهكذا بكل بساطة .. روحي انت طالق!!!!! هل في هذا التصرف ذرة من الرجولة والشهامة!؟ لا اعتقد … كان بامكانه معاقبة الاب الجشع لاحقا على تصرفه غيى اللائق وما اكثر الطرق التي يمكن ان يواجه بها ذلك الاب الغبي… اما ان تستهتر بالفتاة والحضور والشهود والكاتب وبقدسية الزواج فهذا تصرف دنيء ولا يصدر عن رجل فيه مروءة وشهامة.

    1. لا تواخذني ولاكن كلامك بايخ
      الرجل اهين امام الناس
      ومشاعر المرأة ليست اهم من كرامته ونسب كهاذا لا يشرف
      انت شيطنت الزوج وهو قد فعل الصواب

    2. بايخ مهيك… بايخ.. والزوج فعل الصواب…
      اصلا ما حادا وصلنا لنصير اخرا الشعوب الا تفكير امثالك … شو علاقة المرأة بأبوها بعد ان تزوجت واصبحت زوحة هذا المأفون ..!!؟ يريد ان ينتقم من الأب بطلاق ابنته… ما ذنب الابنة بما فعل ابوها… !؟ هل تريد ان اذكرك بآية من القرآن الكريم تشرح لك ان لا احد يتحمل ذنب غيره…!؟
      شعب لهلأ ما فهم شو معنى زواج وقران وزوحة .. شيء من أقدس وأسمى الروابط ومقامه كبير في القرآن والسنة … كما هو حال التوصية بالنساء والبنات والتشديد في حسن معاملتهم… ويأتيك بايخ ليقلك … الزوج فعل الصواب… صواب يخلعك..

    1. اول حاجه من تضن نفسك حتي تصف الآخرين بالجهل لا يوجد جاهل غيرك اخي لانك تتحدث وتقيم عما تسمع محدود الحواس

  3. يمكن ان يكون عنوان الخبر بشكل معبر اكثر:
    زوجة احتاجت ل ١٥ دقيقة لتكتشف انها تورطت بالزواج من حيوان.

  4. ما تقول الا سوق نخاسه، حيث يتم بيع النساء على اسس عمرية و عذرية،
    بس بترجع بتقول معو حق، لازم يقبض اجرة ابنته

  5. أساس لوبيحب البنت ما عمل هيك لانو لو وصل بمرحله الحب بيكون مستعد ليبحث بنفسه كرمال حب البنت