شوارع سوريا تغص بتسريحة شخصية ” تاجر سلاح و مخدرات ” .. و دعوات للاقتداء بأخلاقه و صدقه و أمانته !

قالت وسائل إعلام موالية، إن الشوارع في سوريا باتت تشهد انتشاراً واسعاً للشبان المقلدين لموضة “جبل شيخ الجبل”، تاجر السلاح والمخدرات، السوري اللبناني، الذي يمثل دوره، الممثل تيم حسن، في مسلسل “الهيبة”.

وذكرت شبكة “دمشق الآن” المخابراتية الموالية، الأكبر في موقع فيسبوك، أنه “من القصص الطريفة التي حدثت في إحدى صالونات دمشق أن أباً يحضر ابنه الصغير لصالون الحلاقة ويطلب قصة جبل لابنه، وبعد انتهاء الحلاق من عمله، تفاجئ الأب وقال له بتعجب، أنا مابدي هالقصة بدي قصة الجزء الثاني”.

وعلقت الشبكة على شخصية “جبل” تاجر السلاح والمخدرات الخارج عن القانون والمتورط بجرائم قتل وثأر، إن شخصيته “تحمل الكثير من الأخلاق والصدق والأمانة وعمل الخير مع أبناء قريته ومن يقصده، جبل رسالته واضحة لنأخذ منها ما يساعدنا في حياتنا، جميل أن نقتدي بتفاصيل إيجابية لشخصٍ ما، ولا نقف عند تسريحته ولكنته وطريقة صعوده بسيارته”.

وعلى حسابه في موقع “انستغرام” نشر الممثل السوري تيم حسن صوراً كوميدية، تناقلها مدونون عبر مواقع التواصل، تظهر الانتشار الكبير لـ “ستايل” جبل شيخ الجبل، على نحو واسع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ععععععععععاااااااا اييييييياااااا
    قحللااااااا معليييم اب وديييييييعععع ععععععععاكككككك
    البوووووووووط العسكرييي قادمممممم ععععععااا
    ياخي في شحنات جحشنة وتيسنة عند شعبنا خصوصا المؤيد وبحاجة لتفريغ من خلال هالصرعات

  2. لاشك من تجرد من الإنسانية والأخلاق والرأفة ووقف جانب مجرم سفاح وعصابته ، لاشك أن يعجب بمثل هذه الشخصيات المقيتة ! أكيد لن يعجب بشخصية صلاح الدين الأيوبي مثلا !! الشام ستلفظ خبثها آجلا أم عاجلا ولن يبقى فيها إلا الشرفاء.

  3. سوريا لن تقوم لها قائمة بوجود المعتوه بوتين والحيوان الاسد هذه مفرزات الثقافة التعفيشية البوتينية

  4. هذه هي ثقافة بني قيقي اللعينة تكريس لكل ماهو شاذ وبشع لإفساد الشباب وأبعادهم عن الاخلاق والشرف واستبدالها بأخلاق المجرمين والفاسدين . شخصيات بغيضة لعينة أصبحت الآن تحتل عقول الشباب سواء كانت فنية ام رياضية ام حزبولية شيعية مجوسية مقرفة . رؤوس صلعاء حليقة وعيون ملتهبة كعيون الضباع وعضلات منفوخة مسوخ بشرية . كرستها الثقافة العلوية النصيرية القذرة. لمجتمع الشباب .

  5. يلعن روحك يا حافظ. يلعنى لروحك لأنك شو تركت وراك نجاسات لا تنتهي.

  6. هذه السموم التي حرص النظام كل الحرص على بثها في عقول المجتمع من خلال مسلسلات كثيره وبحرفية تخدم مصالحه في تفتيت المجتمع وادخال عادات ومظاهر مرفوضه أصلا ولا تمت للاخلاق بشئ

  7. القرود هم من يقلدون البشر
    تاجر مخدرات وشبيح صار قدوه ؟
    الحشيش عامل ايه تمام تماااام
    جيل جحش

  8. شعب ميت من الجوع و مهتم باتفاهات

  9. هذا هو النظام السوري وطائفته المقيتة ,,,,,بدل من التفكير فيما يطور البلاد والعباد وترتقي بسورية الى التقدم والتطور ,,,,نجدهم يبحثون عن كل ما هو ينحدر بالشعب وبالدولة ,,,وليس غريبا علينا ,,,العلوين من وقت وصلهم للسلطة سورية 48 سنة وسورية الجريحة تنزف بسبب ما أقترفته أيدهم و لم تتطور قيد أنملة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الله يفرج على سوريا ويخلصنا من المغول العلوين .