تركيا : وفاة شاب سوري غرقاً في نهر خلال محاولته الوصول إلى اليونان

عثر مواطنون أتراك على جثة شاب سوري، كان قد غرق في مياه نهر مريج، بمحافظة إدرنه، شمال غربي تركيا، أثناء محاولته العبور إلى اليونان بشكل غير شرعي.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مواطنين أتراك عثروا على جثة السوري (غ – و)، البالغ من العمر 17 عاماً، بمقاطعة “أوزون كوبرو”، وهي متعلقة بأغصان إحدى الأشجار، في نهر مريج، وأبلغوا قوات الدرك في المقاطعة.

وأضافت الوكالة، أن فرق الإنقاذ التابعة لمنظمة إدارة الطوارئ وكوارث الحروب التركية (أفاد)، إضافة إلى عناصر من الدرك، تمكنوا من انتشال جثة الشاب، ولعدم تمكنهم من التعرف عليها، قاموا بإرسالها إلى مركز الطب الشرعي في مدينة اسطنبول للفحص.

وكشفت تحقيقات الدرك، أن فرق الإنقاذ التابعة لمنظمة أفاد قد أنقذت مساء الأحد الماضي، أفراد عائلة سورية بعد أن احتجزوا في مياه نهر مريج، أثناء محاولتهم العبور إلى اليونان بشكل غير شرعي، إلا أن المياه جرفت الشاب (غ – و) حينها، ولم تتمكن الفرق من إنقاذه.

ومن خلال اتصال الدرك بعائلة (غ – و)، تطابقت الألبسة التي كان يرتديها ابنهم الشاب، مع ألبسة الجثة التي عثروا عليها، وبناء على ذلك توجه والده إلى مركز الطب الشرعي في اسطنبول، حيث تم إجراء اختبار الحمض النووي (DNA)، وسيتم تسليمهم جثمانه، في حال تطابق العينات، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد