مبادرة لناشطين موالين في مدينة يبرود .. ” ما بدي هويتك بس خود وردة ” ! ( صور )

أطلق عدد من الشبان والشابات، مبادرة في مدينة يبرود في القلمون الغربي، بريف دمشق، لتوزيع الورود على السيارات المارة، في الشارع الرئيسي في المدينة.

وقالت مصادر إعلامية موالية، الإثنين، إن الشبان قاموا بإطلاق المبادرة، احتفالاً بقدوم شهر رمضان، ولتوضيح أثر اليافعين الايجابي على المجتمع ودورهم الفاعل.

وقام بتنفيذ المبادرة فريق الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية، ضمن برنامج صديق في مركز سند، بالتعاون مع منظمة الـ “يونيسيف”.

وتمت إقامة حاجز الورود في الشارع الرئيسي في يبرود، وأطلق عليه اسم محطة الورد، وأطلق مدونون موالون على الحدث عنوان “ما بدي هويتك بس خود وردة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مبادرة ممتازة ومن المعيب علينا أن نسيئ إلى كل تصرف إيجابي بسبب الخلاف والموقف المعاكس الشيء الإيجابي يبقى إيجابيًّا حتى لو كان يستثمر ممن لا تتفق معهم نحن الشعب السوري تعبنا وأرهقنا من كل ما رأيناه ولنستمع لصوت الغالبية من السوريين التي تريد عودة التآلف والانسجام بين أفراد هذا الشعب

  2. قد تكون نوايا الشباب حسنة وربما اعطت بعض التفاؤل ولكني وبكل أسف اعتقد ان وردة في مزبلة اسمها نظام الاسد لن تعطينا اي جمال او رائحة طيبة لان المزبلة اكبر من كل الورود في سوريا وهي تنمو كل يوم وتزيد قذارة ورائحة نتنه

  3. لك عن جد مصدقين حالهم ؟؟؟ يبدو ان احد الشبيحه صاحبته من سكان منطقه وبده يهديها ورد فعمل هل الفتيشه قال يزوعوو ورد قال ولك الكذب على الميت مو على الطيب

  4. اي حلوة بقول أطلقوا مبادرة ما بدي وردة رجعولي ابني اللي قتلتوه …

    1. ما فيهن ولا وحدة خضراء ولا صفراء …………أبو كلبجة الله وكيلك مجعلكين تجعلك

  5. حلوة. في مبادرة حيسُ أطلقتها صبايا القرداحة والشلفاطية لإطلاق سراح كافة المعتقلين دون سن 15 سنة ونرجو أن تلاقي اهتمام الشبيحة والمعفشين والقوات الرديفي.